السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. تفاصيل شخصية هند صبري في فيلم "كيرة والجن" قبل عرضه

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 06:01 م
هير نيوز

يواصل صناع فيلم "كيرة والجن"، العمل على جذب الجمهور للعمل الجديد المنتظر عرضه بالسينما في عيد الأضحى المبارك، من الإثارة والتشويق التي سيطرت على الإعلان الدعائي للعمل والذي جاء غامضًا ولم يفصح عن شخصياته من الأبطال.





وتكشف "هير نيوز" من خلال ما يلي، شخصية النجمة هند صبري، داخل أحداث الفيلم قبل عرضه، الذي تجسد من خلاله دور جديد ومختلف، لفتاة صعيدية يقتلها شقيقها بسبب العادات والتقاليد بعدما يكتشف عملها مع بطلي الفيلم كريم عبدالعزيز وأحمد عز في المقاومة ضد الإنجليز.






وتتحدى هند صبري، نفسها بهذا العمل الجديد الذي تظهر فيه كظهور خاص؛ حيث جذبها للدور تفاصيله المثيرة، وتنتظر حاليًّا عرضه لمعرفة رأي جمهورها فيه.


البحث عن علا 3


ومن ناحية أخرى، تستعد هند صبري، لتقديم جزء ثالث من مسلسل "البحث عن علا"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني، وتعمل حاليًّا على التحضيرات النهائية له استعدادًا لانطلاق تصويره قريبًا.





كيرة والجن


يذكر أن فيلم "كيرة والجن" يستوحي أحداثًا حقيقية تعود لأكثر من 100 عام، وهو مأخذ عن رواية أدبية للكاتب أحمد مراد مؤلف الفيلم الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، لارا إسكندر، علي قاسم، ومن إخراج مروان حامد.


ads