السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. "أحمد حلمي" يدرس فكرة تقديم جزء ثان من "إكس لارج"

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:01 م
هير نيوز

مفاجأة غير متوقعة، يحضر لها النجم أحمد حلمي هذه الأيام؛ حيث يدرس بشكل جدي فكرة تقديم جزء ثان من فيلم "إكس لارج" الذي عرض منذ 11 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، ويعد من أفضل أعماله السينمائية.





الموقف النهائي


وقد تحدث "حلمي" بالفعل مع مؤلف العمل أيمن بهجت قمر، ومخرجه شريف عرفة عن الفكرة إلا أنهم حتى الآن لم يتخذوا أي قرار، ولم يحسموا موقفهم النهائي من العمل الذي ما زال محل دراسة.

وكان قد وجد صناع الفيلم، أن العمل يتحمل تقديم جزء ثان منه خاصة، أن العمل انتهى عند التغييرات التي طرأت على شخصية مجدي مكاوي ومنها تخلصه من السمنة وتحوله لشخص آخر، وسيركز الجزء الجديد ما الذي حدث له بعد مرور هذه السنوات وأين هو الآن.


اقرأ أيضًا..



إكس لارج


ويبحث صناع الفيلم على فكرة تكون مشوقة وجاذبة للجمهور الذي ارتبط بالعمل، حتى يحسمون أمرهم من العمل بشكل نهائي، وحتى لا يخاطروا بنجاح الجزء الأول.

فيلم "إكس لارج"  عرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا جماهيريًّا وفي شباك التذاكر، وهو من بطولة أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، خالد سرحان، إبراهيم نصر، إيمي سمير غانم، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.




واحد تاني


يذكر أنه يعرض للنجم أحمد حلمي، حاليا بالسينمات فيلم "واحد تاني"، ويتصدر شباك التذاكر بعد تحقيقه لإيرادات عالية، ويشارك في بطولته روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج تامر مرسي.




ads