الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ديانا حداد" تعتنق الإسلام و"إنجي كيوان" تثير الجدل بالتحرش والمثلية

الخميس 09/يونيو/2022 - 11:53 ص
هير نيوز


استحوزت عدد من النجمات، على التريند عبر محركات البحث على جوجل، لأسباب مختلفة، وحازت أخبارهن على اهتمام كبير من الجمهور الذي تفاعل بشكل قوي معهن، ويرصد "هير نيوز" عبر السطور التالية أبرز هؤلاء النجمات اللاتي سيطرن على التريند في الساعات الماضية.


ديانا حداد تعتنق الإسلام


تصدر اسم النجمة اللبنانية ديانا حداد، التريند بعد إعلانها أنها اعتنقت الإسلام، وذلك في تصريحات تلفزيونية، وحاز حديثها هذا على اهتمام كبير من الجمهور الذين كان الأمر بالنسبة لهم بمثابة مفاجأة، وما لا يعلمه البعض أن أمر دخولها الإسلام لم يكن قد وقع حديثًا كما أعتقد البعض، ولكنه تم بالفعل منذ حوالي 5 سنوات.




رحمة حسن تتصدر بعضة كلب


تواصل الفنانة رحمة حسن، سيطرتها على التريند لليوم التالي على التوالي، بعد إعلانها تعرضها للإصابة بنزيف حاد بسبب تعرضها لعضة كلب في منطقة حساسة؛ حيث لا تزال تحظى قصتها هذه باهتمام كبير من الجمهور، بعد أن أعلنت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانوينة ضد صاحب الكلب الذي تسبب في إصابتها في حال عدم إرساله لمركز تأهيل لمنع تكرار مثل هذه الواقعة.


اقرأ أيضًا..



منة شلبي تتدخل في خلاف مع متابع


تصدرت، أيضا النجمة منة شلبي، بخلاف مع متابع لها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بسبب استخدامه لاسم عائلتها؛ حيث عبرت له عن غضبها الشديد، وطلبت منه تغيير اسمه، وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث.




رحيل ذكري مهددة قانوينا


تصاعدت أزمة عارضة الأزياء رحيل ذكري، مع الفنان محمد الشقنقيري، وذلك بعد تطور جديد في القضية المثارة بينهما؛ حيث قام بتقديم بلاغ رسمي ضدها بتهمة التشهير به، نافيا تماما ما ذكرته حول زواجه منها، كما تقدم ببلاغ أخر لمباحث الإنترنت بعد الزج باسمه من خلال السوشيال ميديا، وتواجه رحيل أزمة كبيرة خصوصا أنه لا يوجد أي مستندات رسمية تثبت زواجها منه.




إنجي كيوان تتصدر مؤشرات البحث


تصدرت الفنانة إنجي كيوان، مؤشرات البحث، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، حول التنمر والتحرش والمثلية؛ حيث تحدث في لقاء جديد عن الكثير من الأمور الشخصية حيث أكدت أنها تعرضت للتنمر واتهمت بالمثلية الجنسية في طفولتها؛ بسبب ارتدائها ملابس تشبه الأولاد، وعن أنها معرضة للتحرش الجنسي بشكل يومي لمجرد خروجها من المنزل.


ads