الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف لـ"هير نيوز" عن أهم أسباب رشاقتها الدائمة

الخميس 09/يونيو/2022 - 07:01 م
هير نيوز


كشفت النجمة حورية فرغلي، عن أهم أسباب حفاظها على وزنها ورشاقتها الدائمة، والطرق التي تحافظ بها على صحتها، كما تحدثت أيضًا الرياضات المفضلة لها.





رشاقتي وصحتي


وقالت حورية فرغلي، في تصريح لـ"هير نيوز": "أعتبر الحفاظ على رشاقتي وصحتي هما وجهان لعملة واحدة، وهما أمران غير منفصلين؛ حيث أحرص دائمًا على النوم ساعات كافية وعدم السهر كثيرًا، كما أحرص على تناول الأكل الصحي المتوازن؛ حيث يمنح ذلك الجسم جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها والأهم بكميات قليلة وأوقات منتظمة، كل هذا إلى جانب ممارسة الرياضة وأحرص على الذهاب لصالة الجيم بشكل دائم".





أيام وبنعيشها


وأضافت: بالتأكيد كل ما سبق مهم للحفاظ على الصحة وأيضا للثبات على الوزن والرشاقة معًا؛ لذلك أهتم دائمًا بالأمور المفيدة لي ولصحتي؛ لأنها في النهاية ستمنحني حياة أفضل على جميع الأصعدة حتى الناحية النفسية.

وتحدثت حورية فرغلي، عن الرياضات المفضلة لها، وهي الفروسية والسباحة والرماية، مؤكدة أنهم الأقرب لقلبها، وإن كانت هناك بعض الرياضات لم تعد تمارسها كما كان في السابق.

ومن ناحية أخرى، أكدت حورية فرغلي، أنها تقرأ حاليًّا أكثر من سيناريو لاختيار عمل منهم، لتعود به إلى الشاشة التلفزيونية بعد مسلسلها الأخير "أيام وبنعيشها".





يذكر أن مسلسل "أيام وبنعيشها" بطولة كل من حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.


ads