الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخطاء بملايين.. تعرفي على أغلى زجاجة حاجة ساقعة في العالم

الجمعة 10/يونيو/2022 - 03:02 م
هير نيوز

تعتبر الصودا، التي غالبًا ما توصف بأنها مشروبات غازية، ترضي الناس وتفضلها، ويتم تناولها مع الكنتاكي والكثير من الأطعمة، وأصبحت المياه الغازية عنصرًا أساسيًا في الحياة اليومية وكذلك الحفلات، على الرغم من اختلاف سعر مكونات التصنيع، إلا أن الصودا عادة ما تكون متاحة بأسعار رخيصة في جميع أنحاء العالم، لكن التفرد والندرة يجعلان القليل من المشروبات الغازية أغلى ثمناً في الكون.


خطأ مصنع علب الكوكا كولا ، 281000 دولار






تحتل شركة كوكا كولا Coca Cola المرتبة الأولى مع وجود خطأ مصنع بقيمة 281000 دولار؛ حيث إن هذا الخطأ الذي لم يتم فتحه ولم يتم لمسه من كوكا كولا Coca Cola معروض حاليًا للبيع على موقع Ebay مقابل 281000 دولار؛ حيث إن العلبة هي أيضًا واحدة من الأحدث في قائمتنا؛ حيث يظهر شعار كأس العالم في البرازيل على الجانب. لماذا تشتري منزلاً بينما يمكنك شراء خطأ؟   
فمن يدري ستكون قيمتها في المستقبل، خاصة إذا بدأ الناس في شرب بدائل صحية.


الذكرى 100 لشركة لاريدو لتعبئة الكوكا كولا، 11000 دولار




اقرأ أيضًا..



خطأ مصنع كوكا كولا علبة غير مفتوحة، بيعت 250.00 دولار





تحتوي المياه الغازية على ست زجاجات متطابقة وغير مفتوحة من شركة Laredo Coca Cola Bottling Co تباع حاليًا مقابل 11000 دولار على موقع Ebay؛ حيث إنه لم يتم فتحها أو تغييرها مطلقًا، وتكمن القيمة في ندرتها، تقدر بسعر 1،833 دولارًا لكل زجاجة، يعد هذا أغلى من متوسط النبيذ الفاخر. 


عصير التفاح السويسري من أنتيك كيزنر من عام 1942، 7950 دولارًا أمريكيًّا





علب بيبسي كولا خمر من الخمسينيات، بيعت 5،995 دولارًا





تباع بسعر 5995 دولارًا على موقع Ebay، هذه العلب الثلاثة النادرة من بيبسي كولا Pepsi-Cola تستحق الذكر بالتأكيد؛ حيث إن التصميم وحده مثير للاهتمام بصريًا، تم تصميم الزجاجات الثلاث في الأصل في الخمسينيات من القرن الماضي؛ لذلك كان البائع يعرف بوضوح ما كان يفعله عندما قرر التمسك بها؛ حيث لا يحدد الإعلان ما إذا كانت غير مفتوحة أم لا، لكن عدم وجود غطاء زجاجة على الزجاجتين الأوليين يشير إلى أن البائع قد استمتع بمشروب الصودا اللذيذة مسبقًا.


اقرأ أيضًا..




بيبسي كولا تايوان جولة مايكل جاكسون العالمية الخطرة 1993، 2500 دولار

  
تعاونت شركة  بيبسي مع شركة كوكا كولا  لمايكل جاكسون. سيبقى ملك البوب في قلوبنا إلى الأبد، وهذا هو السبب في أن الإصدار الخاص لجولة تايوان مايكل جاكسون الخطرة من عام 1993 يُباع حاليًا عبر الإنترنت مقابل 2500 دولار. كان البائع لطيفًا بما يكفي لإدراج تذكرة نادرة من جولة المغني في تايوان أيضًا، نظرًا لأن معجبي مايكل جاكسون يبحثون عن طرق جديدة لتذكر معبودهم، فمن المؤكد أن هذه العلبة وحزمة التذاكر ستباع بسرعة

عتيق الاتحاد السوفياتي Siphon Sodas ، 3900 دولار





تعتبر قنبلة ولكنها علبة صودا رائعة، هذا المزيج الروسي السوفيتي العتيق معروض للبيع حاليًا بسعر 3900 دولار ويصنف في قائمة أغلى المشروبات الغازية في العالم، تم إفراغ العلبة واستخدامها من قبل البائع قبل عرضها للبيع بالمزاد على الإنترنت، وبالتالي سيكون لدى المالك الجديد إمكانية الإبداع وملء هذه العلبة القوية المظهر بأي مشروب قد يرضيه على الرغم من أن هذا قد يكون أن يكون مناسبًا للمتحف أكثر من كونه مناسبًا لصندوق الغداء الخاص بك.

  

كوكا كولا الهندية 1399 دولارًا



 

تبدو Coca-Cola الهندية غنية بالألوان ، فقد ترغب فقط في إنفاق 139 دولارًا لكل علبة،  نظرًا لأن البائع يقدم شحنًا مجانيًا إلى جميع أنحاء العالم، فإن شراء هذه يمكن أن يكون حقًا استثمارًا كبيرًا للمستقبل ؛ يمكن استخدامها للزينة الجميلة في المنزل أو يمكن الاحتفاظ بها لزيادة القيمة على المدى الطويل.


اقرأ أيضًا..

ads
ads