الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من نبيلة عبيد على مشاركتها مع سعد لمجرد في فيديو كليب

الجمعة 10/يونيو/2022 - 07:10 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة نبيلة عبيد جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن وجهت رسالة ترد من خلالها على سعد لمجرد، لقيامه بترشيحها كـ "موديل" تشاركه في فيديو كليب لأعماله الغنائية.





رسالة نبيلة عبيد لسعد لمجرد 





ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مقطع من لقاء سعد لمجرد ومصطفى الآغا، والذي كشف من خلاله عن رغبته في مشاركتها بفيديو كليب. 

وعلقت قائلة: الجمال عدى الكلام. وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته. طبعا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة إن أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك. أما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الأغا فمحبتي واصلالك من زمان. وانتو كمان أصدقائي لكم كل الحب، مساؤكم عطره رقي. 


اقرأ أيضًا..

تصدر سعد لمجرد للتريند 




وكان الفنان سعد لمجرد قد تصدر في الساعات الأخيرة تريند جوجل، بسبب لقائه التلفزيوني في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الآغا، والذى  يذاع عبر قناة  "MBC". 

ورغم أن اللقاء لم يتطرق سواء لحياته العملية وبعض من الجوانب العائلية، إلا أنه لاقى هجومًا كبيرًا من الجمهور بسبب قضايا التحرش التي لاحقته طوال الأعوام الماضية ولا تزال ترتبط باسمه حتى اليوم رغم نجاحه على المستوى العملي. 





ads