الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يقود ماراثون للدراجات بمشاركة 500 شاب وفتاة في بورسعيد| صور

الجمعة 10/يونيو/2022 - 07:13 م
هير نيوز

قاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، ماراثون للدراجات الهوائية، في مستهل زيارته التفقدية لمحافظة بورسعيد.

 



رافق وزير الشباب والرياضة، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حيث نظمت الإٕدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، ماراثون للدراجات بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بالمحافظة.

 



وانطلق الماراثون صباح اليوم، ذلك بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء المحافظة، في مسافة بلغت نحو 10 كيلو مترات باتجاه حقل ظهر ثم العودة إلى منتجع بورتو سعيد.

 


اقرأ أيضًا..

سلمى أيمن تتأهل إلى نهائي كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا




القيادة السياسية والرياضة


وقال الدكتور أشرف صبحي: إن تنظيم ماراثون رياضي للدراجات لأبناء بورسعيد مثل باقي المحافظات يؤكد اهتمام القيادة السياسية بنشر الرياضة في جميع أنحاء مصر، ويعكس مكانة محافظة بور سعيد من خلال البدء في التحول الرقمي الكامل ومنظومة التأمين الصحي الشامل انطلاقا منها.

 


 

ميزات الماراثونات


وتابع وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن هذه الماراثونات تساعد في الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب، وتنفيذ برامج تحسين النمط الصحي للمواطنين من خلال الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة بما يحقق أحد أهم أهداف الدولة في مجال الرياضة والصحة، عبر تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصةً رياضة الدراجات.

 

ads