الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء.. ضم 32 لاعبة قبل معسكر منتخب مصر للسيدات

الجمعة 10/يونيو/2022 - 07:19 م
هير نيوز

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الأول للسيدات، بقيادة محمد كمال لانتقاء العناصر الأفضل من دوريات الكرة المسائية المصرية، تمهيدًا لانطلاق معسكر منتخب مصر، الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته الأحد المقبل.

 



منتخب مصر النسائي


ويستعد منتخب مصر النسائي للدخول في معسكرر مغلق، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبات، قبل الدخول في غمار المشاركات الدولية التي تنتظر منتخب الفراعنة للسيدات.

 

 وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للسيدات، ضم 32 لاعبة من بينهن ثلاث لاعبات محترفات بالإضافة إلى لاعبتين من الدرجة الثانية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبات للمنافسات التي يشارك بها المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 


اقرأ أيضًا..

وزير الرياضة يقود ماراثون للدراجات بمشاركة 500 شاب وفتاة في بورسعيد| صور





وشملت قائمة منتخب مصر النسائي كلًّا من: أماني رشاد، أمنية محمود، بسنت عبد العزيز، هيام عبد الحفيظ، شروق سيد، مايا إيهاب، إلهام عيد عبد الملك، فرح سمير، نور عبد الواحد السيد، منى خليل، نور جوهر، إلهام هاني، شهد مكرم، نورهان حسن، مهيرة علي، منة طارق، ليلى سيف زاهر، جيدا المستكاوي، أمنية محمود،  رندا خليل، ملك إسلام، كاميليا كريم شحاته، هدى شكري، يارا صبري، نورا خالد، إسراء فرج، إيمان حسن، إنجي أحمد عطية، هند إسماعيل "ممس"، جنى حسام، سوسن ممدوح وأيه حنيش.

ads
ads