السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد الألماني لكرة القدم يرفض مساواة مكافآت السيدات بالرجال

الجمعة 10/يونيو/2022 - 11:20 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، موقفه من المساواة بين رجال اللعبة وسيداتها في المكافآت التي يحصلون عليها خلال المشاركة مع منتخبهم الوطني في البطولات المختلفة.

 


لا مساواة في المكافآت


وأكد أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن إدارة الاتحاد لا تخطط للمساواة بين المكافآت التي تحصل عليها سيدات المنتخب الألماني أثناء المشاركة في البطولات وبين ما يحصل عليه منتخب الرجال.

 



وأضاف خلال تصريحات صحفية: ناقشنا الأمر بالفعل، وسوف يتم تعديل مكافآت بطولة أمم أوروبا للسيدات والتي من المقرر أن تقام في إنجلترا هذا الصيف، حيث ستكون رقمًا قياسيًا ولكن لن تتساوي مع ما يحصل عليه الرجال.

 

وأشار بيرهوف إلى أن كل لاعبة في منتخب ألمانيا ستحصل على 60 ألف يورو أي ما يعادل 64400 ألف دولار، في حالة فاز المنتخب الألماني بالبطولة القارية التي تقام في الفترة من 6 إلى 31 يوليو المقبل، حيث نتطلع إلى مشاركة فعالة ولدينا طموحات كبيرة.

 

اقرأ أيضًا..

منتخب السلة يقف دقيقة حدادًا على روح "كريم أبو قورة" قبل انطلاق المران




أسباب المنع


وأكد مدير اتحاد ألمانيا لكرة القدم، أن السبب في عدم مساواة المكافآت بين الرجال والسيدات يرجع إلى فارق الإيرادات التي تحققها بطولات السيدات مقارنة بما تحققه بطولات الرجال، وعلى الرغم من ذلك بدأنا بالفعل في توفير الدعم الكامل للسيدات، ولديهن نفس الجهاز التدريبي ونفس المعدات.


واختتم: نبذل ما بوسعنا من أجل تطوير اللعبة، ونعلم أن لديهن نفس الظروف التي يعيشها الرجال، ولكن الأمر الأن يكمن في أن الظروف الخاصة بمنتخب السيدات تم مواءمتها في الوقت الحالي.

 

ads