الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موعد انطلاق منافسات بطولة غرب آسيا للصالات للسيدات

السبت 11/يونيو/2022 - 02:17 م
هير نيوز


تستعد المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة قدم الصالات، لخوض منافسات البطولة في نسختها الثالثة؛ حيث من المتوقع أن تشهد منافسات نارية خلال هذا الموسم؛ نظرًا لقوة المنتخبات المشاركة.




موعد انطلاق منافسات بطولة غرب أسيا للصالات للسيدات


ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة غرب أسيا لكرة القدم للصالات يوم 16 يونيو الجاري على أن تستمر الفعاليات حتى يوم 24 من الشهر ذاته، في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أجرى قرعة مرئية لبطولة المنتخبات النسائية لكرة الصالات في نسختها الثالثة؛ حيث أوقعت القرعة المنتخب السعودي "صاحب الأرض" بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبي عمان والكويت، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات فلسطين والعراق والبحرين والإمارات. 

جدير بالذكر أن آخر نسخة من بطولة كرة الصالات للسيدات، كانت قد أقيمت قبل نحو 10 سنوات، بمشاركة 7 منتخبات؛ حيث استضافت البحرين النسخة الثانية عام 2012، وتمكن منتخب إيران حينها من التتويج باللقب، فيما جاء منتخب الأردن في المركز الثاني، وحل منتخب البحرين في المركز الثالث.


اقرأ أيضًا..

 


وكانت انطلقت البطولة في نسختها الأولى عام 2008؛ حيث استضافت الأردن الفعاليات حينها، ونجح منتخب إيران أيضًا في التتويج بلقب البطولة، وحل منتخب الأردن "صاحب الأرض" في المركز الثاني، وجاء منتخب سوريا في المركز الثالث.


ads
ads