الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفيان ميديما بعد التجديد لأرسنال: الدوري الإنجليزي للسيدات الأقوى عالميًا

السبت 11/يونيو/2022 - 05:12 م
هير نيوز

نجح نادي أرسنال الإنجليزي، في تجديد التعاقد مع اللاعبة فيفيان ميديما، لدعم فريق السيدات خلال الموسم المقبل، على الرغم من أن اللاعبة كان بإمكانها الرحيل بسبب نهاية التعاقد بالإضافة إلى العروض الكبيرة التي تلقتها.

  



وقالت اللاعبة الهولندية فيفيان ميديما، إن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، وهو أقوى دوري سيدات بين منافسيه، لذا فهي سعيدة بتجديد التعاقد مع نادي أرسنال والبقاء داخل الدوري الأفضل عالميًا.


وأضافت اللاعبة فيفيان ميديما، خلال تصريحات صحفية، أنها رفضت الانضمام لنادي برشلونة على الرغم من أنها تراه من أفضل أندية العالم التي تضم فرق للسيدات، لكنها اختارت في النهاية النادي الأنسب لها وفضلت البقاء مع أرسنال.

  



وأكدت فيفيان ميديما، أن أرسنال يعطيها الحياة، لذا رفضت مغادرته والانتقال لأي نادي أخر على الرغم من العروض المالية المغرية، حيث تلقت اللاعبة العديد من العروض كان من أبرزها الأندية الكبرى في أوروبا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا.


وتابعت، جئت إلى نادي أرسنال قبل خمس سنوات من الأن، كنت أحلم بمساعدة النادي والوصول به إلى أعلى المراكز، وبالفعل نجحنا بقوة الجهاز الفني وزملائي في الفوز بلقب الدوري، وفي الموسم الماضي كنا ننافس على اللقب حتى النهاية، ولكنها كرة القدم.

 



وأكملت، علينا أن تطور من أنفسنا بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، من أجل الفوز بمزيد من الألقاب، وحصد العديد من البطولات، لا يزال أمامي العديد من الفرص للوصول إلى أحلامي، فأنا سأكمل عامي السادس والعشرين بعد عام من الأن، وسأقضي كل أيامي في خدمة أرسنال.


اقرأ أيضًا..

تعرفي على موعد انطلاق منافسات بطولة غرب آسيا للصالات للسيدات


ads