الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر لـ«هير نيوز»: «أحلم بتقديم شخصية تاريخية وزوجي سر توفيقي بين عملي وبيتي»

الأحد 12/يونيو/2022 - 12:24 ص
هير نيوز

أعربت النجمة مي عمر، عن أمنيتها في تقديم شخصية نسائية تاريخية، رغم الصعوبات التي قد تواجهها لتقديم مثل هذه الشخصية، ولكنها تأمل في الحصول على الفرصة المناسبة..

 

مي عمر: أتمنى تقديم شخصية تاريخية



صرحت النجمة مي عمر، لـ«هير نيوز» بأمنيتها عن تقديم شخصية نسائية تاريخية، ردًا على سؤال حول الشخصية التي تحلم في تقديمها قائلة:" الحمد لله خلال الفترة الماضية قدمت عددًا من الشخصيات التي كنت أتمنى تقديمها سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، ولكن مازلت أحلم بتجسيد شخصية تاريخية".


وأضافت: "على الرغم من علمي أن المسألة ليست سهلة وتحتاج إلى عمل فني ضخم حتى تظهر بالشكل اللائق للجمهور، ولذلك لا أتسرع في تلك الخطوة".

 

مي عمر: علاقتي بالسوشال ميديا جيدة



وعن علاقتها بالسوشال ميديا، قالت مي: "علاقتي بالسوشال ميديا جيدة ودائماً ما أحرص على التواصل مع جمهوري عن طريق حسابي الشخصي على إنستجرام".


وأضافت: "أنشر فيه العديد من الصور سواء الخاصة بالعمل أو بحياتي الخاصة مع بناتي، والحقيقة أنني أستقبل عليها العديد من التعليقات الإيجابية".

 

مي عمر: أتابع الموضة العالمية



وعن علاقتها بعالم الموضة، قالت مي، في حديثها إلى «هير نيوز»: "أتابع الموضة العالمية وأهتم بمعرفة كل جديد فيها، ولكنني أختار منها ما يناسبني ويتماشى مع ذوقي".


اقرأ أيضًا..

مي عمر لـ«هير نيوز» :«انتظروني في عمل درامي قريبًا بعنوان ملكة المسرح»


ads