الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر لـ«هير نيوز» :«انتظروني في عمل درامي قريبًا بعنوان ملكة المسرح»

السبت 11/يونيو/2022 - 10:31 م
هير نيوز

في حديثها إلى «هير نيوز»، كشفت النجمة مي عمر، عن أحدث أعمالها الفنية المنتظرة، والذي سيتم طرحه على عشر حلقات بإحدى المنصات الإلكترونية بعنوان "ملكة المسرح"، وأوضحت بأنه سيتم الإعلان عن فريق العمل المشارك معها في القريب العاجل..

 

مي عمر: انتظروني في «ملكة المسرح»



صرحت النجمة مي عمر، لـ«هير نيوز» ببعض التفاصيل عن عمل درامي قريب سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، بعنوان "ملكة المسرح"، وسيُعرض على مدار 10 حلقات فقط.


وأضافت: "أتمنى أن تجربتي القادمة في المنصات تحقق النجاح وتحظى بإعجاب الجمهور".


وعن المنصات الإلكترونية، واستبدالها بالشاشة الصغيرة (التلفزيون)، قالت مي، بأنها تعتقد بأن المنصات الإلكترونية فتحت باب جديد للإنتاج الدرامي، ليس محددا بموسم معين للعرض ولا محدد بثلاثين حلقة، ولكنه لن يحل محل التلفزيون.



مي عمر: أحاول التوفيق بين عملي وبيتي

وعن قدرتها على التوفيق بين كونها نجمة وزوجة وأم، قالت مي: "أحاول على قدر الإمكان التوازن بين الاثنين وعدم الإخلال بأي منهما، أو أن يؤثر أحدهما على الآخر".


وأضافت: "النجاح العملي لا يعوض أبداً النجاح الأسري، والعكس، والحقيقة أن زوجي محمد سامي، يساعدني ويدعمني كثيراً وهذه أحد العوامل الهامة التي تجعلني أحافظ على التوفيق بين العمل والأسرة".



وعن علاقتها بالمطبخ، قالت مي: "أجيد الطبخ وأصنع العديد من الأكلات المعروفة، ولكن في نفس الوقت لا أدخل المطبخ كثيراً وذلك بسبب انشغالي أغلب الوقت".


اقرأ أيضًا..

مي عمر في حوارها مع «هير نيوز»: أختار من الموضة ما يناسبني.. وهذا رأي زوجي في «رانيا وسكينة»


ads
ads