الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يُكرم بطلات الكاراتيه على هامش افتتاح الدوري العالمي| صور

السبت 11/يونيو/2022 - 08:58 م
هير نيوز

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بصحبة رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، اللاعبات المعتزلات من نجوم منتخب مصر للكاراتيه، وهن البطلة الأوليمبية اللاعبة جيانا فاروق، واللاعبة سارة عاصم، واللاعبة شيماء أبو اليزيد، واللاعبة ياسمين حمدي.


جاء تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كلفتة طيبة من الوزارة وتقدير من قبل المسؤولين في الاتحاد الدولي لدور البطلات المعتزلات وما قدمن في لعبة الكاراتيه خلال مسيرتهن الرياضية.


 

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إن اللاعبة جيانا فاروق تعد إحدى العلامات الفارقة في الرياضة المصرية، وصاحبة إنجاز نفتخر به على مدار السنوات المقبلة، وحافز لكل الفتيات الناشئات من أجل تقديم أفضل ما لديهن خلال البطولات المقبلة، من أجل إعلاء شأن الوطن وتحقيق إنجاز يضاهي الإنجاز الذي حققته اللاعبات في وقت سابق.


جاء ذلك خلال منافسات بطولة الدوري العالمي سيرياس A التي تستضيفها مصر في الفترة 10 يونيو حتى 12 يونيو الجاري، والتي تحتضنها الصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.


 

حضر افتتاح بطولة الدوري العالمي كل من طاهر المصباحي، رئيس الاتحاد الإفريقي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي.


اقرأ أيضًا..

فيفيان ميديما بعد التجديد لأرسنال: الدوري الإنجليزي للسيدات الأقوى عالميًا


ads