الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ريهام حجاج" تتعرض لحملة ممنهجة و"نجلاء بدر" تواجه أزمة و"شيرين عبد الوهاب" تخوض خلافًا جديدًا

الأحد 12/يونيو/2022 - 12:53 م
هير نيوز


تصدرت عدد من النجمات، التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوعهن في العديد من الأزمات التي كانت مثار لحديث الجمهور عبر السوشيال ميديا، ويستعرضها "هير نيوز" عبر ما يلي.


ريهام حجاج تواجه حملة ممنهجة ضدها


خرجت النجمة ريهام حجاج، عن صمتها بعد مرور 4 سنوات تعرضت فيهم لحملات ممنهجة، واقحامها في مشاكل لا علاقة لها، وبالتحديد مع النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها؛ حيث قررت هذه المرة الرد على إحدى الحملات التي شنت ضدها خلال الساعات الماضية بعد نشر أخبار وتصريحات كاذبة ومفبركة على لسانها تهاجم فيها الأخيرة، وأصرت حجاج على فضح تلك الحملات بتسجيل صوتي نشرته عبر صفحتها كذبت فيه ما يتم تداوله عبر صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.




نجلاء بدر في أزمة


تعرضت النجمة نجلاء بدر، لموقف صادم كان حديث السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن واجهت أزمة مع أحد الفنادق الكبرى بالساحل الشمالي، لرفضه حجز غرفة لها بسبب حضورها بمفردها دون زوجها.
وأثار الموقف غضب الفنانة التي خرجت للحديث عنه عبر السوشيال ميديا، ووصفته بكونه "تعد على القانون"؛ حيث وصلت الفندق وبعد ساعة من الانتظار ورغم الحجز المسبق رفض الفندق منحها غرفة لكونها حضرت بمفردها، وأثارت القضية غضب الكثيرين بسبب الشروط الغريبة التي فرضها الفندق.




شيرين تدخل في خلاف جديد


يبدو أن الخلافات والمشاكل أصبحت تلاحق النجمة شيرين عبد الوهاب، في الفترة الأخيرة فبعد مرور أكثر من أسبوعين على خلافها مع طليقها حسام حبيب، دخلت في خلاف جديد ولكن هذه المرة مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد.
وبدأ الخلاف عندما أعلنت شيرين أنها ندمت على تقديم أغنية ما تجرحنيش، وهي من كلمات الشاعر الكبير الذي أعتبر ردها بمثابة إهانة له، وخرج لانتقادها عبر السوشيال ميديا، مؤكدًا أن النجمة كانت تسعى للعمل معه في بداية مشوارها، وبكت في أول لقاء بينهما؛ لكونها لم تصدق نفسها بكونها ستتعاون مع شاعر في حجمه، بينما حاليًّا تقلل من الأعمال.



ads
ads