الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبي عمل حادثة وأُصيب بالشلل وأهله مستجعلين لإتمام الزواج.. أعمل إيه؟

الأحد 12/يونيو/2022 - 04:02 م
هير نيوز

أكدت إحدى السيدات عبر مشكلتها والتي قامت بنشرها عبر صفحة من صفحات الفيسبوك على أنها مخطوبة لشخص طيب وحنون عليها وأنه لم يتركها في أصعب المواقف التي مرت بها كموت أخيها، ولكنه أصيب بالشلل جراء حادثة وهو الآن طريح الفراش، وأهله يُريدون إتمام الزواج، كما أن أخته أشارت إلىها أنه لو كان ذلك حدث بعد الزواج فمن المؤكد أني لن أتركه، كما أنه متمسك بها ويريدها أن تقف إلى جواره، ولكن أهلها رافضون أن تتم تلك الزيجة، وهي الآن في حيرة ولا تعلم ماذا تفعل؟ خاصة وأنها لا تزال في بداية العشرينات من عمرها.






ده اختبارك في الدنيا


هذا وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المنشور؛ حيث أكدت "د.ج" على أن هذا اختبار لها في الدنيا وعليها الاختيار إما أن تصبر وسيعوضها الله وإما أن تتركه وستصادف اختبارات أخرى ولمنها تطلب منها حينها أن لا تهرب وتختار الأسهل وقتها.



دورك هيبقى ممرضة مش زوجة


ونصحتها "ن.أ" بأن لا تتزوجه؛ لأنها ستفتقد العديد من المعاني معه وأن دورها سيقتصر على كونها ممرضه وليست زوجة؛ لأني ونتيجة لظروف مرضه لن تكون هناك أي علاقة زوجية بينكما.




يا خوفي لتندمي بعدين عليه


علقت "ر.ع" قائلة بأنه قد تتركه صاحبة المنشور وتتزوج من شخص يجعلها تكره حياتها معه ووقتها سوف تندم على من كان يُغدق عليها بالحنان، وأضافت أنها من الممكن أن تتزوجه على الورق فقط وبعد فترة يموت ويأتيها العوض بعدها من عند الله.



موقف أهله غريب 


كما تعجبت "أ.ع" من موقف أهله لكونهم يعرفون الوضع جيدًا وأنه يحتاج إلى ممرضة وليس لزوجة؛ لذا رأت أنه من الأفضل عدم الزواج؛ لأن شبابها سوف يضيع معه بل وستعيش معه في جحيم.


اقرأ أيضًا..



لو فيه أمل في الشفاء اصبري


نصحتها "ت.م" بأن تسأل طبيبة المُعالج إذا ما كان هناك أمل في الشفاء حتى ولو بعد فترة من الزمن وعلى ضوء ذلك خذي قرارك إما بالترك أو أن تُكملي معه.



 قدمي له الدعم النفسي 


هذا ورأت "ن.ه" بأن تُقدم له صاحبة المنشور كل الدعم النفسي الذي يحتاج إليه في تلك الفترة الحرجة التي يمر بها لكن دون زواج موضحة أنها لن تتحمل ذلك الأمر.




لو اتجوزتيه هتتعرضي للشك والغيرة منه


ومن جانبها تناولت "س.م" جزئية الغيرة حيث قالت بعيدًا عن أن هذا الأمر لا يتحمله أحد فإنك وبعد فترة من الزمن ستبدأ مشاعر الغيرة بل والشك ستتخلله من الداخل خاصة وإن رآكي ترتدين ملابس جميلة وتظهرين بمظهر شيك بجواره، وأهله سيكونون مصدرًا لإثارة تلك الشكوك فمن الأفضل عدم الزواج؛ لأنه أمر صعب بالفعل.


اقرأ أيضًا..




هيبقى نفسك تكوني أمًّا

 

كذلك أشارت "ح.ع" إلى أن صاحبة المنشور ستأتي عليها لحظة ترغب فيها أن تشعر أنها زوجة، كما أنها سترغب في أن تكون أمًّا وذلك الأمر سيكون من الصعب حدوثه مع ظروفه التي يمر بها.


اقرأ أيضًا..




ads
ads