الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخو طليقي عايز يتجوزني أعمل إيه والتعليقات: "هي الرجالة خلصت"

السبت 11/يونيو/2022 - 05:02 م
هير نيوز

عرضت سيدة مشكلتها بإحدى صفحات الفيسبوك؛ حيث قالت إنها مُطلقة ولديها طفلان أعمارهم 7 و5 سنوات وتفاجأت بعد عام من الانفصال بطلب بالزواج من أخو طليقها والذي لم يسبق له الزواج قبل ذلك، مؤكدًا على أنه كان يحبها ولكن لم يستطع الحديث معها في ذلك؛ لكونها زوجة أخيه وعن الأولاد فقال لها إنهم سيكونون أولاده، كما أنه يرغب في إنجاب أبناء منها، مع العلم أن بين طليقها وأخيه مشاكل كثيرة وعائلتهم على علم بها، وهي الآن لا تعرف كيف تتصرف في مثل هذا الوضع؟




هتحصل مشاكل أكتر


أكدت "ر.ق" أنه وبهذا الزواج سوف تحدث مشاكل أكثر، خاصة وأن الزوج الأول موجود وأنها ليست بأرملة؛ لذا نصحتها بعدم الموافقة على هذا الزواج.



ما يمكن عايز ينتقم من أخوه


أشارت "و.س" إلى أنه وطبقًا لما قالته صاحبة المشكلة من أن هناك مشاكل بين طليقها وأخيه فمن الممكن أن يكون هذا الأخ يُريد بزواجه منكِ الانتقام من طليقك.





اتجوزيه وسافروا مكان بعيد


كما طلبت منها "ن.أ" أن تصبر وتستخير الله، وإن اهتدت للزواج فعليهما بالسفر لمكان بعيد كي يعيشا فيه؛ حيث رأت أن هذا أفضل لتفادي المشاكل.



حبكت أخو طليقك


هذا واستنكرت "ش.ش" الموضوع بأكمله؛ حيث قالت: "يعني خلاص من قلة الرجالة محبكش إلا أخو طليقك"، كذلك تعجبت "ج.ج" من إدخال صاحبة المنشور نفسها في مشاكل وصراعات من وراء هذا الزواج، مُضيفة أنها لو أرادت أن تتزوج فلتتزوج ولكن بشخص آخر غير عم الأولاد.


اقرأ أيضًا..




مفكرتيش في العلاقة بين الأخوين


ومن جانبها سلطت "ح.ع" الضوء على كيف ستكون العلاقة بين الأخوين وما الذي سيقوله الأولاد في مثل هذا الوضع.



اقرأ أيضًا..



سمعتك هتتدمر


ونصحتها "ن.م" بضرورة الابتعاد عن هذا الزواج لأنها سوف تُخرب العلاقة بينإالأخوة، وأنها تعتقد أنه سوف يُقال إقد طلبت الطلاق لأجله وحينها ستُدمر سُمعهتا. 


اقرأ أيضًا..

ads
ads