الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانا حمدان لـ«هير نيوز»: التيك توك كشف عن مواهبي.. وأتقمص شخصية سعاد حسني

الأحد 12/يونيو/2022 - 07:50 م
هير نيوز

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن سبب تفاعلها الدائم من خلال السوشيال ميديا وتطبيق "التيك توك"، والذي تقدم من خلاله العديد من الفيديوهات التي تتقمص فيه بعض الشخصيات العامة ومنها شخصية السندريلا الراحلة سعاد حسني.



وقالت دانا حمدان في تصريح خاص لــ«هير نيوز»: "الفن يجري في دمي، وكل شيء في هذا الإطار يجذبني، ولست وحدي من يستخدم "التيك توك" فكثير من الفنانين اتجهوا له، وسمح لهم بأن يخرج الطاقات التي بداخلهم، وأرى أنه منحني فرصة جيدة لاكتشاف المواهب العديدة التي بداخلي ومنها التقليد، كما نجحت من خلاله أن أخرج طاقتي، واستمراري فيه يعود لتشجيع المتابعين لي الذين يدعموني دائما".



وعن سر تقليدها الدائم للراحلة سعاد حسني، من ناحية الأداء والشكل، قالت: "من منا لا يعشق السندريلا سعاد حسني والتي تعد أيقونة فنية لن تتكرر، ولا أخفي أنني من عشاقها، وأحاول دائما أن أترجم حبي لها بتقليدها في فيديوهات من خلال مشاهد شهيرة لها".

وأضافت، أما من الناحية الشكلية فالكثير يرى أنني أشبهها، وهذا شيء يشرفني جدا، ولكن في الحقيقة فأنا ملامحي مختلفة عنها تماما، بينما يعتقد البعض عكس ذلك لسبب بسيط هو أن تقسيمة وجهي قريبة منها ونظرة العين أيضا، لذلك يسهل علي المكياج الاقتراب من ملامحها بالشكل الكافي، ومع حبي الكبير لها أتقمص شخصيتها بصدق.



يذكر أن أخر أعمال دانا حمدان، كان مسلسل "الطاووس" الذي عرض في رمضان 2021، وهو من بطولة سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، وعدد من الفنانين، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وحقق العمل جدلا ونجاحا كبيرا وقت عرضه بسبب مناقشته لقضية الاعتداء على فتاة.

اقرأ أيضًا..

ads