الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. تفاصيل مسلسل «الحشاشين» لـ كريم عبد العزيز

الإثنين 13/يونيو/2022 - 12:05 ص
هير نيوز

يبدو أن النجم كريم عبد العزيز، قرر ألا يعرف الراحة، فبعد تقديمه للجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" الذي استغرق وقت طويل في تحضيره وتصويره، بدأ على الفور التجهيز لموسم دراما رمضان 2023.



وبهذا يكون كريم عبد العزيز، هو النجم الأول الذي بدأ التحضير للسباق، خصوصا بعدما استقر بشكل نهائي على العمل الجديد وهو مسلسل "الحشاشين" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم.



وكانت هذه الرواية، بمثابة أمنية للفنان الذي سعى لتقديمها على مدار السنوات الماضية، ولكن محاولاته لم تفلح حيث كان يتم في كل مرة تأجيلها لحين إشعار آخر.

وعلم «هير نيوز» أن جلسة واحدة بينه وبين الكاتب عبد الرحيم كمال، حسمت الأمر بشكل نهائي، حيث طلب الأول من الأخير، أن يقوم بكتابة العمل له وتحمس الكاتب بالفعل، وبدأ الثنائي عرض الأمر على الجهة المنتجة التي أبدت موافقتها، وبعد جلسات واتصالات بين الأطراف الثلاثة بدأت الكاتب في كتابة أولى خطوط العمل الذي سيكون من الأعمال الضخمة في موسم رمضان 2023.



ويناقش كريم عبد العزيز من خلال مسلسله الجديد طائفة الحشاشين الدينية المتشددة وأسرارها، حيث اشتهرت هذه الطائفة باحتراف القتل والاغتيال لأهداف سياسية ودينية متعصبة، والمسلسل سيكون من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم عبدالعزيز عرض فيلمه الجديد "كيرة والجن" ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، ويشاركه بطولته أحمد عز، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.



يذكر أن كريم عبد العزيز، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "الاختيار 3"، إلى جانب أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

ads