السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 14 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 02:04 ص
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يتابعه النساء بشكل يومي وتهتم لمعرفته لاكتشاف الاخبار السارة التي تنتظرها، وإليك نشرة حظك اليوم 14 يونيو 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 يمكن أن تؤذي كلماتك الأشخاص القريبين منك. كن مهذبًا ومحترمًا تجاه الآخرين. في حال كنت تخطط للقيام بالتسو، ضع في اعتبارك الميزانية التي لديك. ابق على نفسك بعيدًا عن أي خلافات.  


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 ستشعر بالفخر بإنجازاتك ونتيجة لذلك من المرجح أن تظل الثقة بالنفس والمعنويات عالية. العلاقات مع الحكماء ستفيدك. ستكون حياتك الزوجية ممتعة. يمكنك حتى الحصول على وظيفة جديدة. للحفاظ على هذا اليوم رائعًا كما هو ركز على اللون الأبيض جنبًا إلى جنب مع الرقمين 2 و 7.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 يعد الحفاظ على التوازن بين دخلك ونفقاتك أمرًا في غاية الأهمية ، وإلا ستسبب لك مشاكل لنفسك. قد تضطر إلى القيام بالكثير من العمل اليوم. سيتم مناقشة قضية خطيرة بين عائلتك. ستشعر بالفضول لمعرفة بعض الأشياء ولكن عليك الانتظار بصبر للحصول على إجابات. رقم الحظ بالنسبة لك هما 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

سوف تشارك رابطة جيدة مع رئيسك في العمل. سيخصص الكثير من وقتك لممارسة الأنشطة الترفيهية. قد يكون لديك نقاشات تتعلق بالزواج من شريكك في الحب. في مكان العمل يمكنك تكوين صداقات جديدة. اللون والعدد المحظوظان بالنسبة لك هما ابيض وأربعة.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 سيتم الانتهاء من جميع الأعمال التجارية الخاصة بك بسلاسة. حاول تجنب الأطعمة المعلبة لأنك قد تصاب بالإمساك. سيُطلب منك إدارة الموظفين العاملين تحت إشارتك بشكل فعال. يمكن أن يكون الأطفال تحت ضغط إكمال واجباتهم المدرسية. اللون الذهبي والرقم 5 سيجلب لك الحظ.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

 يمكنك بنجاح إكمال عمل طويل الأمد كنت تعمل بجد من أجله. يمكن لأصدقائك أن يكونوا مفيدين في تحقيق أرباح في مجال الأعمال. سيحصل الفنانون على فرصة لتقديم مواهبهم. سيساعدك الرقمان 3 و 8 واللون الأخضر في الحصول على يوم أكثر إشراقًا.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 نصيحتك ستفيد الآخرين. لا تنغمس في الحجج غير الضرورية. لن يكون يوم العمل في المكتب جيدًا جدًا ولا سيئًا للغاية. اعتني بصحتك تجنب إقراض المال لأي شخص. ليوم جيد استخدم الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 سوف يزداد الحب الذي لديك لأطفالك. سوف تهيمن على أعدائك. ستعمل على تحقيق ما تريد تحقيقه وسيزيد هذا من ثقتك بنفسك. إن الأرقام 1 و 8 وكذلك اللون الأحمر تحسن حظك بشكل خاص.

ads