الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد 4 سنوات من الغياب» شروط ياسمين عبد العزيز للعودة إلى السينما

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:30 م
هير نيوز

تلقت النجمة ياسمين عبد العزيز، عرضًا فنيًا جديدًا عن فيلم سينمائي، من المفترض أن تعود به للساحة خلال الفترة المقبلة، بمجرد أن تحسم موقفها النهائي منه بالموافقة..

عودة ياسمين عبد العزيز للسينما 




وعلم «هير نيوز» أن ياسمين تريد أن تعود بالفعل للسينما بالتحديد بعدما غابت عنها لمدة 4 سنوات، خصوصا أنها لم تعتاد الغياب عنها كل هذه الفترة خاصة أنها نجمة سينما في الأساس، ولهذا تدرس بالفعل فكرة عودتها خلال الفترة المقبلة من خلالها. 

ولكن تبحث ياسمين عن فرصة مناسبة تحقق لها هدفا مهما هو عدم بذل أي مجهود ضخم مثلما يحدث في الدراما التلفزيونية التي تجبرها على التصوير لفترة طويلة، ويتناسب هذا الهدف مع حالتها الصحية ونصائح الأطباء المعالجين لها بتأجيل أعمالها الفنية في الوقت الحالي لحين استعادتها صحتها بالكامل.

شروط ياسمين عبد العزيز للعودة إلى السينما 




ويحقق مشاركتها في فيلم سينمائي طموحها بالعودة لمكانها الأصلي بدور العرض وشباك التذاكر، وأيضا عدم بذل أي مجهود ضخم حيث يستغرق الفيلم فترة تصوير قصيرة ويمكن الانتهاء منه على فترات متباعدة.

وبالرغم من العرض الذي تلقته هذا إلا أنها لم تحصل على سيناريو بعينه، حيث تواصلت معها إحدى شركات الإنتاج الكبرى، وعرضت عليها الفكرة، وفي حالة حسم موقفها سيتم بدء البحث عن السيناريو المناسب الذي ستعود به.

انتظارها للتعافي واستعادة صحتها 




وكانت قد تعرضت ياسمين عبد العزيز، لأزمة صحية شديدة، وأنقذتها العناية الإلهية منها بعدما واجهت الموت حيث خضعت لأكثر من عملية جراحية من بينهما جراحة أخيرة خضعت لها مطلع الشهر الجاري.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في السينما، كان فيلم "الأبلة طم طم" عام 2018، بينما شاركت في موسم رمضان قبل الماضي بمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي جمعها بزوجها النجم أحمد العوضي، وعدد من الفنانين منهم خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads