الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر تعيش «ليلة غير عادية» في وسط البلد

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 02:08 ص
هير نيوز

حالة من النشاط الفني، تعيشها النجمة نجلاء بدر، حيث تعمل حاليا على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "ليلة غير عادية" والذي تدور أحداثه في ليلة واحدة بمنطقة وسط البلد.



وتظهر نجلاء بدر بشكل مختلف من خلال الفيلم، حيث تعيش مغامرة كبيرة داخل الأحداث المليئة بالكوميديا والإثارة والرعب والأكشن والتي يمر من خلاله أبطال العمل بمواقف عديدة، ويدرس صناع الفيلم تغيير اسمه، حيث تم تحديد عنوان "حظك اليوم" كاسم مبدئي وليست نهائي.



فيلم "ليلة غير عادية" بطولة نجلاء بدر إلى جانب عدد من الفنانين منهم كريم قاسم، وهدى المفتى وأوتاكا، وطه دسوقى وإخراج أحمد البيلى.

ومن ناحية أخرى، تستعد نجلاء بدر، لاستكمال تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "الملحد"، والذي من المتوقع أن يثير جدلا واسعا عند عرضه بسبب فكرته الجريئة، ويشاركها بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، محمود حميدة، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.



وعرض لنجلاء في دور العرض السينمائية مؤخرا، فيلم "المحكمة"، وشاركها بطولته عدد من الفنانين منهم غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمود عبد المغني،محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads