السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب لـ«هير نيوز»: «الغيرة سبب طلاقي ومفيش فرصة للصلح ومش هتجوز تاني»

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 06:39 م
هير نيوز

تصدر اسم الإعلامية المصرية والكاتبة الشهيرة مواقع البحث مؤخرًا، بعد إعلانها نبأ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وصرحت في حديث خاص لـ«هير نيوز» عن تفاصيل الطلاق وما إذا كانت ستكرر تجربة الزواج مرة أخرى..

 

ياسمين الخطيب: الغيرة القاتلة سبب طلاقي



في حديثها، أوضحت ياسمين الخطيب، أن الغيرة القاتلة من زوجها هي السبب الرئيسي للخلافات الزوجية التي أدت إلى الطلاق، رغم الحب الكبير الذي جمع بينهما.


وقالت ياسمين: "بالرغم من وجود تفاهم بيننا في أمور كثيرة، لكن في حقيقة الأمر هو كان يغار علي أكثر من اللازم، ومسألة الغيرة والرغبة في السيطرة ربما يكون متعارف عليها في أغلب الرجال لكنني لا أستطيع تحملها".


وأضافت: "أنا لا ألومه على غيرته ولكن الأمر يتعلق بقدرتي على التحمل، فأنا لم أتحمل غيرته القاتلة".

 

ياسمين الخطيب: مفيش فرصة للصلح



في حديثها إلى «هير نيوز»، أوضحت ياسمين الخطيب، أنها تعتقد بأنه ليس هناك أي فرصة للصلح بينها وبين طليقها قائلة: "قد أيقنت من خلال التجربة أن أكثر شيء في الحياة يمكن أن يمنحني السعادة هو نجاحي في عملي، وللأسف هذه الزيجة أثرت كثيراً على عملي كمذيعة".


وأضافت: "اضطرت أن أنهي عقدي مع القناة التي كنت أعمل بها، وخلال الفترة الماضية عرض عليّ العديد من العروض ولكنني لم أكن مهتمة بها ولم أفكر فيها بجدية لأنني انخرطت في حياتي الشخصية ومشاكلها وهذا بالتأكيد أثر بالسلب على حياتي المهنية".

 

ياسمين الخطيب: مش هتجوز تاني



وردا على سؤالها، حول ما إذا كانت تفكر في الزواج مرة أخرى في المستقبل، قالت ياسمين الخطيب: "لا يمكن أن أكرر تجربة الزواج مرة أخرى في حياتي، وهذا الباب أتقفل تماماً بالنسبة لي".


اقرأ أيضًا..

"الحب وحده لا يكفي" ياسمين الخطيب تكشف لـ هير نيوز "السبب الحقيقي لطلاقها"


ads
ads