السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لأولاد ريم مصطفى بعد حديثها في «كلمة أخيرة»| صور

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 11:26 م
هير نيوز

تصدرت النجمة ريم مصطفى التريند بعدما أعلنت عن أمومتها لطفلين من زيجة سابقة لها، وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ريم عن هذا الأمر، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة".



وقالت ريم مصطفى: "أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين، اتجوزت صغيرة جدا كان عندي وقتها 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني إن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس إن أبو أولادي ابن ناس ومحترم، وبتربطني بيه علاقة صداقة واحترام قوية جدا".




وأضافت ريم مصطفى: "الحاجة اللي اتفقنا عليها هي تربية أولادنا، وسبب الطلاق أننا كنا مختلفين عن بعض تماماً، اه كنا عايشين حياة حلوة ومستقرة ولكن كان فيها جزء ناقص، ونفسي الناس تفهم إن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا وندخل محاكم".


الجدير بالذكر أن ريم مصطفى كانت حريصة منذ دخولها المجال الفني على عدم الحديث عن حياتها الشخصية في وسائل الإعلام، وكانت دائماً تسير بأن الحياة الخاصة ملك لها فقط، وحتى في البرنامج كانت مترددة على ذكر مسألة أن لديها ولدين هما عمر وعلي.




يذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها ريم مصطفى كانت مسلسل "سوتس بالعربي"، والذي عرض بموسم رمضان الماضي وشاركها بطولته كل من آسر ياسين وأحمد داوود ومحمد شاهين وتارا عماد.


اقرأ أيضًا..

ريم مصطفى تقضي إجازتها في باريس قبل عرض «الثمانية» واستئناف دوبامين..صور


ads