الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبتي ملتزمة ولكني حاسس إنها مغصوبة عليا.. والتعليقات: «كنز اصبر عليها»

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 08:00 م
هير نيوز

تعتبر فترة الخطوبة من أجمل الفترات التي تمر على الإنسان مع الشخص الذي سيكون غدًا شريك حياته، ولكن قد تمر تلك الفترة على البعض وهو في حالة من الضيق والمشاكل، وهو ما ظهر في مشكلة اليوم، حيث قام شاب بكتابة مشكلته بإحدى صفحات الفيسبوك، وقال إنه منذ أن خطب من حوالي 3 أسابيع ولا يرى من خطيبته أي تجاوب معه، موضحًا أنها ملتزمة للغاية بضوابط الخطوبة طبقًا لتعاليم الدين، وأنه أحب ذلك، ولكنه بدأ يشعر بالضيق لكونها رافضة التحدث في الهاتف معه، في حين أنه لا يذهب إليها طبقًا لطلبها، للدرجة التي أشعرته أنها مغصوبة عليه وهو لا يعرف ماذا يفعل معها؟


مالهاش تجارب 

وانهالت التعليقات على الشاب والتي جاءت في أغلبها مؤيدة لموقف خطيبته، وتشجعه على الزواج منها، ففي البداية قالت "ي.ح" إن هذه الفتاة لم يسبق لها خوض أي تجارب، مؤكدة على أنها سوف تتغير بعد الزواج، وما هي فيه الآن راجع إلى تربيتها الحسنة والمنضبطة.

كنت زيها والآن إحنا أسعد زوجين

ومن جانبها أشارت "ن. ك" إلى أنها كانت مثل هذه الفتاة قبل الزواج وكان هذا الأمر يتسبب في مُضايقة خطيبها ولكن وبعد أن تزوجوا صاروا أسعد زوجين وهذا فضل من عند الله.


دي كنز 

ووصفها "إ. أ" بأن هذه الفتاة كنز ونصحه بالصبر حتى الزواج، مؤكدًا أنه حينها سيظفر بخير متاع الدنيا وهي تلك الزوجة الصالحة.

تحدث إلى والدتها 

كما نصحته "م. م" بأن يتحدث إلى والدتها فمن المؤكد أنها تفهم دماغ ابنتها ولعلها تستطيع نُصحها بأن تفعل ما يليق بتلك الفترة مع الحفاظ على تلك الضوابط.


عجل بكتب الكتاب

ورأت "ب. ر" بما أن صاحب المشكلة ليس لديه القدرة على أن يتحمل هذا الوضع فعليه بأن يُعجل بكتب الكتاب ومن ثم الزواج، كما نصحته "د.م" بأن يتحدث إليها ويعلم منها إذا كانت تُريده أم لا ومن ثم يُحدد هو هل سيُكمل أم أنه غير قادر على التأقلم معها.

مزوداها شوية 

كما جاءت تعليقات ضد هذه الفتاة حيث علقت "ف. أ" قائلة إن هذه الفتاة مزوداها شوية وذلك على حد تعبيرها، كما قالت "ر. ح" " لما هي باردة دلوقتي أومال هتحس بيك إمتى" وذلك على حد وصفها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads