الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطالب بالتحقيق مع ياسمين الخطيب.. والمذيعة «خجلانة من نفسها»

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 09:11 م
هير نيوز

قدمت نقابة التمريض بقيادة الدكتورة كوثر محمود، عضو مجلس الشيوخ، شكوى لنقابة الإعلاميين بقيادة الدكتور طارق سعدة، وذلك على خلفية التصريحات التي نشرتها المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب، والتى اتهمت فيها طاقم التمريض بأحد المستشفيات بسرقة مجوهراتها، والتى تتمثل فى "كوليه ماس" أثناء تعرضها لأزمة صحية.




وأكدت الدكتورة كوثر محمود، في خطابها لنقابة الإعلاميين أن النقابة لا تقبل استمرار عضوية من أساء للمهنة ولملائكة الرحمة، ولفتت إلى أن ذلك المنشور يثير البلبلة بين أعضاء النقابتين وهو ما يعكر الصفو العام.


وتابعت نقابة التمريض: "تداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي منشور منسوب صدوره للإعلامية ياسمين الخطيب ومضمونه أنه تم سرقة كوليه ماس منها من قبل التمريض حال دخولها أحد المستشفيات في أزمة صحية، دون أن يشمل المنشور اسم المستشفى أو ماهية الإجراءات القانونية التي قامت بها على إثر ذلك من تحرير محضر رسمي حتى تقوم الجهات المعنية باتخاذ الازم، ومنها نقابة التمريض التي لا تقبل بأي حال استمرار عضوية من أساء للمهنة”.


 


وأضافت نقابة التمريض في بيانها الرسمي أن المنشور على هذا النحو المبهم كان له الأثر البالغ في الإساءة لأعضاء المهنة والتي تقدر لها الدولة بكامل قيادتها الدور التي تقوم به في المؤسسات العلاجية وفي مواجهة أزمة كورونا، وهو ما أكدت عليه مؤسسة الرئاسة في العديد من المحافل الرسمية، معتبرة أن مثل هذا المنشور يثير البلبلة بين أعضاء النقابتين وهو ما يعكر الصفو العام.

 

حاولت ياسمين الخطيب تقديم الاعتذار لكل الممرضات  وقالت إنها في "غاية الخجل من نفسها" لأنها عثرت على مجوهراتها الفاخرة مع مساعدتها الشخصية.


اقرأ أيضًا..

ياسمين الخطيب تتراجع وتعود لزوجها بعد رسالته الغزلية فيها


ads