الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

كيف يمكنك تنسيق ديكور منزلك في الحفلات الصغيرة؟

الخميس 16/يونيو/2022 - 01:09 م
هير نيوز


أحياناً تفضل المرأة الاحتفال بالمناسبات الخاصة بها في المنزل حتى يمكنها أن تكون بحرية وتحتفل مع عائلتها وأصدقائها المقربين، فبعض الاحتفالات الصغيرة لا تستحق الذهاب للخارج مثل أعياد الميلاد أو الزواج وغيرها..




ولكن كيف يمكنك الاحتفال في منزلك وتنظيم ديكور مميز لحفل صغير يناسب احتفالك بأي مناسبة؟! 

هناك قواعد لديكور الاحتفال حسب كل مناسبة تحتاج لديكور خاص يناسبها وأدوات زينة معينة، ولكن هناك أشياء ثابتة لأي احتفال يمكن أن تضعيها في الحسبان عند التنظيم لحفل أو مناسبة في منزلك، ومنها: 


- مساحة مناسبة


بالطبع تختلف أوقات الحفلات عن الأوقات العادية في منزلك فيجب أن يتم إعادة ترتيب اثاث المنزل وقت التنظيم لاحتفال مهما كان صغيرًا؛ لتتاح مساحة مناسبة لأسرتك وأصدقائك أن يحتفلوا معك أو لتضع منضدة لوضع الكيك والحلوى المناسبة لكل احتفال حسب نوعه.


اقرأ أيضًا..



- ركن التصوير والديكور


بالطبع يجب أن يكون هناك ركن معين في منزل فارغ ومناسب للتصوير ووضع الديكور حتى يستطيع الجميع أن يقف لالتقاط الصور به أو يجتمع الحضور معًا من أجل الاحتفال، مع الحرص أن يكون الديكور الخاص بالاحتفال والمناسبة في هذا المكان باعتباره الركن المميز بالحفل.


- الحفاظ على المنزل نظيف


أكثر ما يشغل بال كل أم عند التخطيط لحفل في المنزل هو أن المنزل سوف يصبح متسخًا؛ ولذلك يجب الالتزام بجزء معين في المنزل أثناء الاحتفال حتى يمكن الحفاظ على باقي المنزل نظيفًا ومرتبًا، كما يجب التنظيف الفوري للمكان فور انتهاء الاحتفال حتى لا تجعلي منزلك عرضة لتجمع الحشرات.


اقرأ أيضًا..