الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر طرق الانتقام.. يخطف شقيقة طليقته داخل سيارته ليحرق قلبها في الطالبية

الخميس 16/يونيو/2022 - 10:42 م
هير نيوز

لجأ أحد الأشخاص إلى طريقة انتقام غريبة من طليقته، وذلك عن طريق خطف شقيقتها ليحرق قلبها عليها، وذلك بمساعدة اثنين آخرين، وبالفعل انتظر الفتاة أثناء خروجها وسيرها بأحد الشوارع في الطالبية بمحافظة الجيزة، وخطفها بعد تكميم فمها، ووضعها داخل سيارة تحت تهديد السلاح، لتستسلم الفتاة خوفا من المتهمين.




على الجانب الآخر، قلقت أسرة الفتاة من تأخرها بالخارج، وبحثوا عنها في كل مكان، لكنهم لم يعثروا عليها، سألوا عليها في أقسام الشرطة والمستشفيات ولد صديقاتها وأقاربهم لكنهم فشلوا وهنا قرروا تحرير محضر بغياب وخطف ابنتهم، وهنا كان قد شاهد الجريمة بعض الأشخاص وأبلغوا الشرطة وتم الربط بين البلاغين، وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة ضبط رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، 3 أشخاص لاتهامهم بخطف شقيقة طليقة أحدهم، بسبب خلافات أسرية في الطالبية.




وكانت مديرية أمن الجيزة قد ورد إليها بلاغا يفيد تعرض سيدة للخطف بأحد شوارع الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تبين أن 3 أشخاص اختطفوا سيدة داخل سيارة وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم.


وأوضحت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليها شقيقة طليقة أحد المتهمين، وأن خلافات تجمعه مع طليقته دفعته لخطف شقيقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

قتل شقيقته واعترف: «سوء سلوكها السبب وغسلت عاري بإيدي»


ads
ads