الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل هناك علاقة بين شرب الماء والقدرة الجنسية؟ هبة قطب تجيب| فيديو

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 01:59 م
هير نيوز

نصحت الدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الأسرية والزوجية، الزوجات والأزواج بالإكثار من تناول المياه لأنها تساعد على زيادة الرغبة والقدرة الجنسية، موضحة أن كثرة شرب المياه تنظف الكلى في جسم الإنسان وتنشط الدورة الدموية، وهو ما يؤدي إلى تنشيط الأعضاء الجنسية في الجسم.




فوائد شرب الماء



وقالت خبيرة العلاقات الزوجية خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية "الحياة"، إنه يجب على الانسان شرب 3 لترات مياه يوميًّا؛ لأنها تساعد على زيادة لزوجة الدم وتنشيط الدورة الدموية.


مشروبات الطاقة


وعن مشروبات الطاقة أكدت أنها تنشط جسم الإنسان كله بما في ذلك الأعضاء الجنسية والجهاز العصبي الذهني، فمشروبات الطاقة تنشط الأعضاء الجنسية، موضحة: "أي شيء يدخل من خارج الجسم لداخله يمر بمحطتين رئيسيتين في الجسم؛ الكبد ثم الدم، وإذا كانت مياهًا مسمومة تقف عند الكبد لأنه يحول الهرمونات من خام لعملية، فالكبد مسئول عن هضم الدهون، ويحول السكر لدهون والعكس".

المنشطات الجنسية


كما حذرت الدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الأسرية والزوجية، من استخدام الرجال للمنشطات الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجاتهم.


وقالت خبيرة العلاقات الزوجية خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية "الحياة": إن هناك منشطات جنسية طبيعية تكون أفضل من المنشطات المصنعة، مثل العسل الأبيض والأسود والجنزبيل والفلفل الحار، والجرجير والبقدونس، وكل ما هو أخضر.

ads