السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع الحقيبة بالموس.. سقوط عصابة الفتيات لنشل عملاء مكاتب البريد

الخميس 16/يونيو/2022 - 11:37 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة الأولى في قضية سرقة متعلقات المواطنين، بالشرابية، قائلة: "ارتكبنا أنا وزميلتي النشالة 7 جرائم نشل، لكننا استخدمنا طريقة ربما نساها الناس أو تناسوها، ولكننا تدربنا عليها جيدا، حيث كانت تغافل زميلتي الضحية، سواء بالحديث معه أو التشاجر، وهنا يسهل عليّ ارتكاب جريمتي، ونجحنا في العديد من الجرائم إلى أن تعددت البلاغات أمام مباحث الشرابية وتم إعداد كمين لنا وضبطي أنا وشريكي".




وأضافت المتهمة: "استخدمنا في جرائمنا شفرة موس، وكنت أعدها جيدا وأقوم بسنها، كما أننا كنا نختار ضحايانا من أمام مكاتب البريد حيث نستهدف من يذهب لإيداع أمواله أو يسحب فلوس، وهنا نراقب الضحية حتى تأتي اللحظة المناسبة، وبالفعل نجحنا في سرقة العديد من الضحايا، وأنفقنا الأموال في شراء متطلبات شخصية أو الطعام أو التنزه".


وكانت قوة أمنية بمباحث قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، قد نجحت في ضبط سيدتين لإحداهما معلومات جنائية"، كونا عصابة لسرقة متعلقات المواطنين من أمام مكاتب البريد بأسلوب "النشل وشق الحقيبة" باستخدام سلاح أبيض "شفرة موس" ضُبط بحوزتهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب (7) وقائع سرقة.




أمكن ضبط المسروقات الخاصة بالمجنى عليهم، وتم بإرشادهما ضبط جزء من المبالغ المالية من متحصلات السرقة، وإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضًا..

قتل شقيقته واعترف: «سوء سلوكها السبب وغسلت عاري بإيدي»


ads
ads