الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

1.2 مليون دولار.. أغلى 5 شواطئ لإقامة حفلات الزفاف في العالم| صور

الجمعة 17/يونيو/2022 - 11:59 م
هير نيوز

يحب الكثير من الناس إقامة حفلات الزفاف على الشاطئ، ولا سيما في جو الصيف، حيث درجات الحرارة العالية، وتوجد عدة شواطئ لإقامة حفلات الزفاف تعد الأغلى في العالم يمكن إقامة حفلات زفاف فخمة بها.

منتجع ون آند أونلي ريثي راه - جزر المالديف
تكلفة الزفاف: 37000 روبية في الليلة



يتمتع هذا المنتجع بموقع جميل على جزيرة مساحتها 109 فدانًا، يعتبر منتجع ريثي راه واحد وفقط يوفر الملاذ المثالي لحفل زفاف العمر، حيث  يقع على خلفية جميلة من شواطئ جزر المالديف ، ويقدمون باقات زفاف خاصة ويحرصون على أن يكون حفل الزفاف الخاص بك أمرًا لا يُنسي ، أنها توفر ترتيبات إضافية بما في ذلك القوائم المخصصة ، وتناول الطعام الخاص ، والموسيقى ، ويعد منتجع صحي للأزواج مع علاجات التجميل التي يستأجرها المنتجع حصريًا، ويمكن أن تكون التكلفة حوالي 37000 روبية في الليلة.

موشا كاي-جنوب جزر الباهاما
 تكلفة الزفاف: 260 ألف دولار

  
 
تكما عتبر موشا كاي، الجزيرة الخاصة في جزر الباهاما التي يملكها الساحر ديفيد كوبرفيلد، هي المكان المثالي لإقامة حفل زفاف حميمي على الجزيرة، حيث أن  الجزيرة متاحة فقط للتأجير الخاص لما يصل إلى 24 ضيفًا  لحفلات الزفاف ، يجب ألا تقل مدة الإقامة عن خمس ليالٍ.

تشمل حفلات الزفاف في موشا كاي الوصول إلى منظم حفلات الزفاف للمساعدة في جميع الترتيبات دون أي تكلفة إضافية. سيتعامل موظفو الجزيرة أيضًا مع جميع جوانب حفل الزفاف والاستقبال، إلى جانب حفل الزفاف، يقدم موشا كاي  مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك عرض الألعاب النارية وليلة الكاريوكي والنزهة على الشريط الرملي الشهير الذي يبلغ طوله ميلين وغير ذلك الكثير.

أراد ديفيد كوبرفيلد أن تكون جزيرة موشا ممتعة للغاية لدرجة أنها تستضيف الألعاب الأولمبية لجزيرة موشا ومغامرة كنز القراصنة.

فندق كاروسو
تكلفة الزفاف: 450000 دولار


 
يعتبر من 5 أغلى قاعات الزفاف في العالم في إيطاليا، يمكنك أن تجد فندق كاروسو بسعر 430 ألف دولار، يمكنك الاستمتاع بالاستخدام الحصري للفندق، إنه فندق معروف باسم مكان الزفاف ويتم اختياره من قبل الكثيرين لذلك يقدم الفندق عدة باقات تناسب أي احتياجات بشكل أفضل، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن الفندق يتميز أيضًا بمناظر خلابة.

جزيرة النخلة الصغيرة- فلوريدا| الولايات المتحدة
تكلفة الزفاف: 450000 دولار



تعتبر جزيرة خاصة لك ،حيث يمكنك إقامة حفل زفاف كبير ولكن خاص،  من الممكن هنا في جزيرة النخلة الصغيرة! الاحتفالات متاحة على الرمال، في نهاية Sunset Dock أو في أي مكان آخر على الجزيرة من اختيارك،  يستضيفون حفل زفاف واحد فقط في اليوم ،  بما يصل إلى 60 ضيفًا عند استئجار الجزيرة بأكملها. تبدأ باقات الزفاف من 9275000 روبية أو 450 ألف دولار أمريكي، وتتطلب إقامة لمدة ثلاث ليالٍ. واحدة من أكثر أماكن الزفاف الملكية رويال بالفعل.

منتجع جزيرة لاوكالا-فيجي
تكلفة الزفاف: 750.000 دولار أمريكي + 150.000 دولار أمريكي في الليلة

 

يقع منتجع جزيرة لاوكالا في جزيرة مملوكة للقطاع الخاص في فيجي،  في حين أن المنتجع يقدم باقات زفاف أصغر ، فإن أغلى باقة هي الاستحواذ على الجزيرة، حيث أن تكلفة الوصول الحصري إلى منتجع جزيرة لاوكالا لإقامة حفل زفاف تبلغ 150 ألف دولار في الليلة ، مع إقامة لمدة خمس ليالٍ على ءالأقل ؛ هذا يصل إلى ما لا يقل عن 750،000 دولار.

يتم تنظيم كل تفاصيل حفل الزفاف من قبل المنتجع، بعض الامتيازات الفاخرة المدرجة في باقة الزفاف هي الوصول إلى طاهٍ حصري لإنشاء قائمة خاصة واستقبال زفاف ساحر، سيهتم منتجع جزيرة لالوكا أيضًا بأي تصاريح وشهادات مطلوبة لحفل الزفاف.

يتميز حفل زفاف الاستيلاء على الجزيرة في منتجع جزيرة لالوكا بجوقة غناء حية بينما تسير العروس في الممر.

اقرأ أيضًا..

ads