الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإمكانيات المادية لخطيبي جبراني على اختيار أثاث شعبي» والتعليقات: «مش مهم العفش المهم الشخص»

الجمعة 17/يونيو/2022 - 07:07 م
هير نيوز

تحلم جميع الفتيات خلال فترة الخطوبة بالبيت الذي ستسكن فيه وسيكون مملكتها التي اختارت فيها كل ركن وزاوية وتفصيلة على ذوقها الخاص، ولكن قد يُصاب فريق منهم بالإحباط خاصة وإن أجبرتها الظروف المادية لخطيبها على اختيار أثاث ليس على ذوقها وهذا هو مضمون مشكلة اليوم فبرغم أن صاحبة المشكلة ليست من النوع المبهرج وذلك طبقًا لما قالته وأنها لا تشتري إلا الشيء الضروري والذي سيدوم معها، إلا أنها تشعر بالضيق لكونها مُجبره على اختيار أشكال لغرفة النوم وكذلك الأنتريه والسفرة ليست على ذوقها، هذا وأكدت أن خطيبها شخص طيب ومحترم ويستحق تلك التضحية ولكنها تشعر بالضيق ولا تعرف ماذا تفعل؟


مش مهم العفش المهم الشخص 

أكدت "ص.ر" أن الأثاث ليس بمهم بقدر أهمية الشخص الذي ستتزوجينه وستُكملين معه بقية حياتك، موضحة أن ما يحدث معها ما هو إلا من عمل الشيطان الذي يُريدها أن لا تفرح برجل مثل خطيبها والذي تتمنى غالبية البنات أن يرزقها الله بشخص مثله.

استغني عن السفرة 

نصحتها "م.إ" بأن تستغني عن السفرة والتليفزيون وتضع ثمنهم في تحسين اختيار غرفة النوم والـأنتريه بحيث يكون على ذوقها مشيرة إلى أن هاتين الغرفتين هم الأهم.

ارضي وربنا بكرة هيكرمك 

رأت "أ.إ" أنه لا داعي لأن تحزن صاحبة المنشور وعليها أن تختار ما يكون في حدود إمكانيات خطيبها وشئ كهذا لن ينساه هو لها وسترى غدًا ما ستناله من فضل من عند الله عليها في توسعة السكن والرزق مع هذا الزوج.


البيت بالدفا والمودة والرحمة 

علقت "م.ق" قائلة بأنه وعن تجربة فإن البيت بالدفا والمودة والرحمة التي تملؤه وأن جميع من يدخل بيتك يشعر بالراحة فيه، مؤكدة على أن الأمر لو كان لديها على الاثاث فإنها إن رضت فستغيره بدل المرة ألف بعد ذلك.

اقرأ أيضًا..

ads