الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة قاتل زوجته في الزاوية: طعنها وهو مشلول برغم خدمتها له 20 عامًا

الجمعة 17/يونيو/2022 - 09:46 م
هير نيوز

كشفت شقيقة المتهم بقتل زوجته وذبحها، ووضع جثتها أسفل السرير داخل حجرة نومهما، وذهابه لقسم شرطة الزاوية بعد ذلك لتسليم نفسه، عن تفاصيل الجريمة البشعة، وقالت: إنه طلب من الضحية مبلغ مالي حوالي عشرة الاف جنيه، لكنها رفضت لأنها لم تكن تمتلك هذا المبلغ، ولكن الشك سيطر عليه، واعتقد انها معها المبلغ ورفضت إعطائه، ونشبت بينهما مشادة على إثرها طعنها بالسكين..


وأضافت: "أخي تعرض لإعاقة في قدمه، وأصيب بالشلل، لأنه أثناء تركيب طبق دش أعلى السطح، سقط في المنور، وكانت زوجته مثال للزوجة المحترمة الأصيلة، التي تحملته وعاشت تحت قدمه، وكانت تعد له الطعام، ولكنه كان يضربها نظرا لحالته النفسية السيئة وكانت تتحمله، راعت ربنا في العيش معه، كما أن شقيقي دائما ما يهددها بالقتل، حتى نفذ تهديده".




وأوضحت شقيقة المتهم، أنه كان بينهما عشرة طويلة كانت زوجته تحافظ عليها لكنه لم يكن يصون العيش والملح، تعبت وعانت معه لكنه لم يقدر ذلك، ولم تشك يوميا مما يعانيه زوجها بل وقفت إلى جواره وتحملته، ومنذ تعبه وشلله عملت في مجالات كثيرة حتى توفر له الأكل والملبس وتنفق على بيته، فهي كانت سيدة بمائة رجل كما يقولون.


أثبتت التحقيقات حول هذه الواقعة أن المتهم أقدم على قتل زوجته في تمام الساعة السابعة يوم الثلاثاء، وبعد ارتكاب جريمته، ذهب إلى  قسم شرطة الزاوية الحمراء بصحبة شقيقه، بعد أن أبلغوا بالجريمة واصطحبه لتبليغ الأجهزة الأمنية، عن الواقعة، واعترف بقتل زوجته والتي تدعى «سهام. س» بسبب عدم إعطائه أموالا، ونشبت بينهم مشادة انتهت بالانتقام منها.




وأوضحت التحقيقات، أن المتهم أنهى حياة زوجته بعد عشرة 20 عاما، بسبب رفضها إعطائه 10 آلاف جنيه، وعثر على جثمان المجني عليها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها أسفل سرير غرفة نومها، وجرى نقل جثتها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.


اقرأ أيضًا..

الناجي الوحيد من انهيار عقار الوايلي: «10 دقائق كتبتلي عمر جديد»


ads