الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. تطورات أزمة "نجلاء فتحي" و"عادل إمام" وخطف ابنة شقيق "بدرية طلبة" و"هنادي مهنا" تتهم منتجًا ببيع ملابسها

السبت 18/يونيو/2022 - 11:51 ص
هير نيوز


احتل عدد من النجوم والنجمات، التريند عبر محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بأحداث وأخبار متنوعة، كانت مثارًا للجدل وحديث الجمهور عبر السوشيال ميديا، ويرصدها "هير نيوز" عبر نشرة أهل الفن في سطور قليلة.


شقيق عادل إمام يضع حدا لأزمته مع نجلاء فتحي


لا تزال أزمة التسجيل المسرب للنجمة نجلاء فتحي، والتي هاجمت فيه الزعيم عادل إمام، يثير جدلًا واسعًا على الساحة، خصوصًا أن الفنانة بعيدة عن الأنظار منذ فترة طويلة، ولم تعتد أيضًا الهجوم على أحد من زملائها في الوسط الفني.
تضمن التسجيل الصوتي للفنانة، اتهامات مباشرة لعادل إمام بأنه "منافق وناشر للفساد"، و"أن الشعب هو من صنع عادل إمام"، بينما أكد شقيق عادل إمام، أن الثنائي علاقتهما وطيدة وأن التسجيل المسرب قديم وليس له هدف سوى إثارة الجدل.




خطف ابنة شقيق بدرية طلبة


أثارت الفنانة بدرية طلبة، جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعد إعلانها محاولة خطف ابن شقيقها التي تقيم بالإسكندرية، عن طريق حقنها بإبرة، وتفاعل مع هذا الخبر العديد من المشاهير في مجال الطب الذين قاموا بنفي إمكانية أن يتسبب الحقن بهذه الطريقة بفقدان الوعي، بينما تم تداول أخبار أخرى تفيد بتكذيب الداخلية للفنانة من وقوع أي جريمة.
واتهم البعض الآخر، بدرية طلبة بالبحث عن التريند، وهو الأمر الذي نفته من خلال منشور لها أكدت فيها أن الواقعة حقيقة وأنها ليست في حاجة للتريند، وكذبت أيضًا الأخبار التي تخص الداخلية، مؤكدة أن لا صحة بأن الشرطة قامت بتكذيبها.


اقرأ أيضًا..




هنادي مهنا تقاضي منتج بسبب بيعه ملابسها


وفي واقعة غريبة، اتخذت الفنانة هنادي مهنا، إجراءً قانونيًّا ضد ريمون رمسيس منتج فيلمها الأخير والذي يحمل عنوان "تماسيح النيل"، بعدما قام ببيع ملابسها الخاصة التي ظهرت بها في الفيلم، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه.





روبي وابنة هيفاء وهبي في دنيا تانية


بعيدًا عن المشاكل والأزمات تصدرت النجمة روبي، التريند بإطلالة جديدة لها، تفاعل معها الجمهور؛ حيث تم تداول صورها على نطاق واسع، ونفس الأمر ينطبق على زينب فياض ابنة هيفاء وهبي التي خطت الأنظار بإطلالة جذابة بالأحمر، لتتصدر كل منهما التريند بطريقة مختلفة.


اقرأ أيضًا..



ads
ads