الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ريم البارودي" تلمح بارتباطها و"سامح عبد العزيز" يهاجم "ياسمين صبري" و"آمال ماهر" في حالة حرجة

الأحد 19/يونيو/2022 - 11:44 ص
هير نيوز


تصدرت عدد من الأحداث الفنية المثيرة للجدل خلال الساعات الماضية، والتي حازت على اهتمام الجمهور بعد تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.


هل تعيش ريم البارودي قصة حب؟


أثارت الفنانة ريم البارودي، الكثير من التساؤلات حول حقيقة ارتباطها وخطوبتها بعد نشرها صورة وهي تضع كفها على كف شخص ما، ويزين أصابعها خاتم، ولم تكشف عن أي معلومات أو تفاصيل، وفسر البعض ذلك بأنها تعيش قصة حب وأنها ارتبطت عاطفيا، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر الذي لم يتم نفيه أو إثباته.




حقيقة تدهور حالة آمال ماهر


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية عن تعرض النجمة آمال ماهر لأزمة صحية شديدة، ونقلها إلى المستشفى، وأنها حاليًّا في حالة حرجة بعد تدهور صحتها، وانتشر الخبر بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، إلا أن المطربة مروة نصر خرجت لنفي ما تردد، مؤكدة أن الأخيرة بحالة جيدة وتتواجد في منزلها وما تردد ليس إلا شائعة لا أكثر.


اقرأ أيضًا..



سامح عبد العزيز يهاجم ياسمين صبري


شن المخرج سامح عبد العزيز، هجومًا شديدًا على النجمة ياسمين صبري، بعد إعلانها عن اعتذارها عن بطولة مسلسله الجديد "الشادر"؛ نظرًا لضعف السيناريو، ونفى الأول ما ذكرته، مؤكدًا أن الفنانة لم تعتذر وإنما قام باستبعادها من العمل لكونها غير ملائمة للدور، كما أعرب عن استيائه الشديد من تصريحاتها حول العمل.


اقرأ أيضًا..



دنيا عبد العزيز تتصدر التريند


تصدرت الفنانة دنيا عبد العزيز، التريند عبر محركات البحث عن جوجل؛ بسبب تصريحاتها التي أدلت بها عن تفاصيل زواجها ووفاة والدتها التي رحلت بين يديها، وأكدت أنها جمعتها صداقة 12 عامًا بزوجها، وأن الأمور تطورت بينهما إلى حب بعد رحيل والدتها التي رحلت وهي ممسكة بيدها ويد زوجها التي كانت تحبه كثيرا مثل ابنها، معبرة عن سعادتها بزواجها من شخص والدتها كانت تحبه.





اقرأ أيضًا..

ads