الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. موقف نقابة الموسيقيين من "حمو بيكا" بعد إعلانه ترك مصر بسبب اضطهادها له

الأحد 19/يونيو/2022 - 02:01 م
هير نيوز

علقت نقابة المهن الوسيقية، على تصريحات مطرب المهرجانات حمو بيكا، التي أعلن فيه أنه يفكر في الاستقرار في دبي، بعد تعرضه للاضطهاد في بلده مصر ومنعه من الغناء.





حمو بيكة والنقابة


وأكد مصدر من داخل نقابة الموسيقيين لـ"هير نيوز": أن النقابة لا علاقة لها بأزمة حمو بيكا التي يحاول تصديرها من خلال الإعلام، ولم تمنعه أيضا من الغناء، وأن كل ما في الأمر أنه رسب في الاختبارات التي خضع لها مرخرا، ويحق له التقدم من جديد ودخول الاختبارات المقبلة.

وأضاف: ومع ذلك لم يتقدم حمو بيكا للاختبارات القادمة، وكانت قد حاولت النقابة مساعدته بأكثر من طريقة لاجتياز الاختبارات السابقة؛ حيث رشحت له موسيقي لتدريبه ولكنه لم يواصل التدريبات وانقطع عنها، وبهذا فقد فعلت النقابة ما في وسعها معه، لكنه لا يريد أن يساعد نفسه، واكتفى بالترويج بأن النقابة منعته من الغناء وهذا لم يحدث.





الاستقرار في دبي


وكان قد صرح حمو بيكا، ينوي الاستقرار في دبي، بعدما تم منعه من الغناء في مصر لكي يواصل عمله دون مشاكل خصوصًا أن النقابة ترفض إعطاءه فرصة جديدة وتتعنت معه.

يذكر أن حمو بيكا، كان قد رسب في اختبارات النقابة الماضية، وبقانون العمل بداخلها فإنه لا يسمح له دخول الاختبارات مرة ثانية إلا بعد مرور عام كامل على المرة الأولى، وكان سبب رسوبه هو عدم تمتعه بصوت أو أداء يؤهله للغناء.






وبناء عليه رشحت النقابة له مدرب صوت؛ لكي يتم تأهيله بشكل جيد حتى يستطيع أن يجتاز الاختبارات في المرة المقبلة، إلا أنه امتنع عن حضور التدريبات.


الكلمات المفتاحية
ads
ads