الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد رزق لـ"هير نيوز": "حرب الجبالي" يقدمني بشكل مختلف.. وأحترم جمهوري باختياراتي

الأحد 19/يونيو/2022 - 12:05 م
هير نيوز

أعرب الفنان أحمد رزق عن سعادته الشديدة بالعودة للدراما التلفزيونية من خلال مسلسله الجديد "حرب الجبالي"، الذي يخوض من خلاله تجربة الدراما الشعبية.





مسلسل جديد


وأكد أحمد رزق في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه متحمس بشكل كبير لمسلسله الجديد الذي انجذب إليه منذ قراءته للسيناريو؛ بسبب الحبكة الدرامية وقصته التي تدور في إطار شعبي مشوق ومثير واجتماعي، بينما تأتي شخصيته داخل العمل جديدة ومختلفة بالنسبة له.

وأضاف أنه يعقد حاليًّا جلسات عمل مستمرة بينه وبين مخرج العمل محمد أسامة، للوقوف على التفاصيل النهائية استعدادًا لانطلاق تصويره قريبًا، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب المشاهدين عند عرضه.






اختيار أعماله


وأشار إلى أنه يحرص دائمًا على انتقاء أعماله، وتقديم أدوار تضيف له وتقدمه بشكل مختلف، مبينًا أنه لا يفرق معه التواجد كل فترة بعمل أو كل عام؛ لأن الفيصل في ذلك هو النص والسيناريو الجيد؛ لأنه يحترم جمهوره ويحرص دائمًا على تقديم ما يليق بهم.




حرب الجبالي


مسلسل "حرب الجبالي" من المفترض أن يتم تصويره في لبنان كاملًا، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد رزق، كل من سوسن بدر، صلاح عبدالله، رياض الخولي، وغيرهم، وجاري ترشيح باقي الأبطال خلال الأسبوع القادم، والعمل من إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.



اقرأ أيضًا..

ads