الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحيى الفخراني يؤجل فيلم "بونزو" بسبب انشغاله بمسلسل لرمضان 2023

الأحد 19/يونيو/2022 - 03:07 م
هير نيوز

بدأ الفنان الكبير يحيى الفخراني، التحضيرات لموسم دراما رمضان 2023 مبكرًا؛ حيث استقر على مسلسل جديد ينتمي للأعمال الكوميدية، ليعود به للشاشة بعد غيابه رمضان الماضي.





انسجام وتفاهم


ويأتي استقراره على العمل الجديد، بعد فترة قضاها بين العديد من السيناريوهات التي كان يفاضل بينهما مؤخرًا؛ حيث كان يبحث عن فكرة مختلفة ومشوقة يعود بها بعدما قرر الحصول على هدنة واستراحة في الموسم الماضي.
ويتعاون الفخراني من خلال مسلسله الجديد مع نجله المخرج شادي الفخراني، الذي حقق معه نجاحات عديدة في السنوات الأخيرة، خصوصًا أنه يشعر معه براحة شديدة في العمل؛ نظرا لحالة التفاهم والانسجام التي تجمع بينهما.





بونزو


وقرر الفخراني من ناحية أخرى، تأجيل مشروعه السينمائي الجديد الذي كان يحمل عنوان "بونزو"؛ بسبب رغبته الشديد في التركيز على مسلسله الجديد الذي سوف يستحوذ على وقته في الفترة المقبلة، وأيضًا لأن مجهوده البدني لا يحتمل تنفيذ العملين في وقت واحد.




زاهي نجيب زاركش


يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني، كان مسلسل "زاهي نجيب زاركش" الذي تم عرضه في رمضان 2021، وشاركه في بطولته أنوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، محمد محمود، نهى عابدين، وهو من إخراج شادي الفخراني.


ads
ads