الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوج أختى بيحب يتكلم معايا وبيلمسني كتير».. والتعليقات: شكل الموضوع على هواكي

الأحد 19/يونيو/2022 - 08:26 م
هير نيوز

كتبت فتاة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي قالت فيها إنها تبلغ من العمر 23 عاما وغير مرتبطة، ولها زوج أختها يرغب في التحدث إليها كثيرًا وهذا الحوار يمتد لساعات بينهما، بالإضافة إلى أنه دائم الاحتكاك بها وملامستها كما أنه يرسل لها نظرات رومانسية حينما يكون لديهم بالمنزل، وبرغم تجاهلها لكل ذلك إلا أنه لا يزال مستمرًا في فعله، وتخشى أن تُخبر أختها أو أهلها لكونهم قد لا يصدقونها وذلك لثقتهم الشديدة به فهي لا تعرف كيف تتصرف معه؟

شايف سكوتك موافقة 

لفتت "س. أ" نظر صاحبة المشكلة إلى أن زوج أختها مترجم سكوتها إلى أنها موافقة على ما يحدث منه ولذلك فهو يتمادى في فعله، ولامت عليها لكونها كان من المُفترض عليها أن تنزع حذائها وتضربه به حينما فعل معها ذلك من البداية.

إزاي توافقي أنه يكلمك بالساعات 

كما تعجبت "ط. م" من أنها وافقت على أن يُحدثها بالساعات ونصحتها بأن لا تجعله يراها مطلقًا وتقلب في وجهها حينما تراه وتهدده بأنها ستخبر أختها بما يفعله.

شكل الموضوع جاي على هواكي 

أما "م. ف" فقد أكد أنه على ما يبدو أن الموضوع يأتي على هوى صاحبة المشكلة لأنها لو كانت غير ذلك لكانت هددته بأنها ستُخبر أختها وأهلها وحينها لن يستطيع فعل ذلك مرة أخرى معكِ.

سجليله وافضحيه

نصحتها "ر. ب" بأن تُسجل له وهو يتحدث إليها بهذا الكلام غير اللائق والغير جائز قوله سوى لزوجته وأخبريه بأنك ستقولين لأختك وأهلك بحيث إن أنكر الأمر حين مواجهته يكون لديك ما يُثبت أنه فعل ذلك من خلال التسجيلات لأنه بدون هذه التسجيلات لن يُصدقك أحد وليس من البعيد أن تخسري أختك من وراء ذلك .


كنتِ ضربتيه على وشه 

كما أوضحت "أ. أ" أنه كان يجب على صاحبة المشكلة من البداية أن تضربه على وجهه، وكان ذلك سيجبره على احترامها وتجنبها مؤكدة على أن الفرصة لا تزال قائمة ولكن هذا في حالة رفضها حقًا لمثل هذه التجاوزات الصادرة منه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads