السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة.. أول رد فعل من حسني عبد ربه بعد اتهامات ابنته له| فيديو

الأحد 19/يونيو/2022 - 07:58 م
هير نيوز

تصدر النجم حسني عبد ربه، لاعب فريق نادي الإسماعيلي السابق ومدير الكرة الحالي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور ابنته في مقطع فيديو تهاجم فيه والدها نجم الدراويش.


وظهرت نجلة حسني عبد ربه في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها الشخصية على منصات التواصل، ووجهت له العديد من الاتهامات.


 

رد فعل حسني عبد ربه

ومن جانبه كشفت تقارير صحفية عن رد نجم فريق كرة القدم السابق بنادي الإسماعيلي، حيث أكد حسني عبد ربه أنه سيلتزم الصمت ولن يرد على تصريحات نجلته، مشيرًا إلى صدمته من ما قامت به ابنته.

 

وأكد حسني عبدر به على أنه لا يتأخر في توفير كافة احتياجات أسرته ويحرص بشكل دائم على الوجود معهم، علاوة على أنه لا توجد أي خلافات بينه وبينه طليقته، وأنه على علاقة طيبة معهم ودائمًا ما يقوم بزيارتهم.


 


ونشرت نجلة حسني عبد ربه، فيديو عبر حسابه الشخصي على أحد منصات التواصل اتهمت فيه والدها بالتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، وأن والدها حرضها على الكذب على والدتها في أحد السوابق، حيث قالت: "كان بيقول عليا تخينة قدام اصحابه، وكان بيضحك عليا ويقولي انا في القاهرة وهو في جزر المالديف".

 

وأضافت نجلة حسني عبد ربه: "أنا مش قادرة اسكت حرام اللي بيحصل فيا ده مهما أتكلم عنه محدش عارف أزاي دا مؤذي، كان بيدينا 20 ألف جنيه وبعدين قعد سنة كاملة مبيصرفش علينا،، وضربني بالقلب علشان طلبت 200 جنيه، وكنت بحسبن ربنا فيه وقولتله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بابا".

 

وتحدثت ابنة نجم نادي الإسماعيلي عن انفصال والدها عن والدتها وقراره بالزواج من أخرى، حيث قالت:" مين ميرنا اللي اتجوزها، كانت بتيجي النادي زمان ويقولي أنا وماما دي عيله صغيرة، أهي كبرت واتجوزتها وهتاخد فلوسك، أنا مهما اتكلم مافيش حاجة هتوصف النار اللي جوايا".

 

..اقرأ أيضًا

بنت حسني عبد ربه: «ضربني واتنمر عليا وحرضني على الكذب»| فيديو



ads
ads