الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هيفاء وهبي في مصر».. اجتماع مُرتقب ولمسات نهائية

الأحد 19/يونيو/2022 - 08:30 م
هير نيوز

تزور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الفترة الحالية القاهرة، وذلك استعدادًا لاجتماع مرتقب بينها وبين صناع فيلم "رمسيس باريس" وذلك لوضع اللمسات النهائية على العمل الفني الجديد للفنانة اللبنانية.


 


ومن المنتظر أن تستأنف الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في الفيلم، وذلك بعدما انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين، الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.


 


ويأتي فيلم " رمسيس باريس" من بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

 

ولا يعد فيلم "رمسيس باريس" هو الفيلم الوحيد المنتظر للفنانة هيفاء وهبي حيث تنتظر الفنانة اللبنانية عرض فيلمها " أشباح أوروبا" والمؤجل منذ فترة كبيرة، ويشاركها في بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقى.


 


وتعرض فيلم "أشباح أوروبا" لأزمات عديدة فعلى الرغم من من الإعلان عن طرحه في موسم عيد الفطر، لكن نشبت العديد من الأزمات الإنتاجية والخلافات والدعاوي القضائية بين منتج العمل محمد الوزيري وبطلته هيفاء وهبي، انتهت بسجن المنتج وعدم حصول وهبي على مستحقاتها المادية، مما تسبب في تأجيل عرض الفيلم في مصر لأجل غير مسمى، والاكتفاء بعرضه في السعودية والكويت وبعض دول الخليج، وقد انتهى تصوير الفيلم في أواخر 2019.


اقرأ أيضًا..

«بعملين دفعة واحدة» هيفاء وهبي تعود للسينما بقوة بعد غياب


ads
ads