الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متحكميش عليا بالإعدام».. أول تصريحات من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع العوضي

الأحد 19/يونيو/2022 - 10:00 م
هير نيوز

أعرب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن ندمه بعد الأزمات التي حدثت بينه وبين شقيقته عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على أنه يتقدم باعتذار لها وأن مثل تلك الأمور التي قام بها لن تتكرر مرة أخرى.


وقال وائل عبد العزيز في تصريحات لبرنامج " كلام الناس" المذاع عبر فضائية mbc  مصر: "خروج الخلاف الشخصي بين الأخين للسوشيال ميديا خطأ، وأعترف أنه خطأ، فكون حدث خطأ لا يصح أن يحكم الناس عليَّ بالإعدام، فكلنا نخطئ، لكن المهم أن نراجع أنفسنا ولا نعود إليه".

 

وأضاف شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز: "الاعتذار من شيم الرجال، وغلطة الشاطر بألف، فهذه تجارب وعدت ونتعلم منها، ومن هنا لست متفرغاً سوى للعمل، وربنا يوفق ويكرم الناس أجمعين"، متابعًا: "المهم في الاعتذار هو التوقيت، والتوقيت لدى النساء مختلف عن الرجال، فالسيدة عندما تغضب تأخذ وقتها ومساحتها في الغضب، فالحزن طبيعي سيأخذ وقتاً، وهو شيء لا يعود لي، لكن يعود لصاحب الأمر في الأساس".

 

وواصل وائل عبد العزيز حديثه عن شقيقته وقال: "أخدت قرار مش هرد تاني، وأنا موجود لما تحتاجيني ولو رأيي ميهمكيش ومش محتاجاني فتمام، وغلطت لما كتبت على السوشيال والمهم نعتذر، وأنا بعد كده مش فاضي غير لشغلي وربنا يكرمنا كلنا، والأمور اللي مش بنلاقي فيها حل بنسيبها، ونشوف مين الصح ومين الغلط، ومن حبي لأختي ياسمين بقيت عامل زي القطة اللي كلت ولادها، واتعلمت درس كبير وهو إني متكلمش على السوشيال ميديا".

 

واختتم حديثه عن ياسمين عبد العزيز، قائلاً: "بحبك ووحشتيني وسيف وياسمين وحشوني وربنا يخليكي لينا وربنا يشفيكي ويبعد عنك أي شر، وتنجحي وتبقي قد الدنيا عشان انتي عندي قد الدنيا وأهديلك أغنية تعالى أدلعك".

 


اقرأ أيضًا..


ads