الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

اجعلي غرفة نومك قطعة من الجنة بتلك العناصر

الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:19 ص
هير نيوز


من المعروف أن غرفة النوم هي المكان الأكثر هدوءا في المنزل فهي التي تذهب لها للحصول على الراحة بعد يوم عمل طول وشاق؛ ولذلك يجب أن يكون ديكور غرفة نومك يساعد على الراحة والاسترخاء في المقام الأول.

وإليك أهم عناصر أساسية يجب أن تتوافر في ديكور غرفة نومك: 





- مفروشات أنيقة


 يمكنك دائمًا الاعتماد على المفروشات الأنيقة للحفاظ على منزل أنيق ومرتب وخاصة خلال غرفة النوم فاختيار شكل المفروشات الجيدة والمريحة تعتبر طريقة مؤكدة لإشراق غرفة نومك، وجعلها تبدو متماسكة بعناية.

يمكن أن يبدو السرير الذي يحتوي على وسادتين عاديتين قليلًا وفارغًا بعض الشيء؛ لذا يمكن وضع الكثير من الوسائد الملونة والمنسوجة وتأكدي من أن لديك ملاءات ناعمة ولحافًا رقيقًا.


اقرأ أيضًا..

- هيكل سرير أنيق


 إذا كانت هناك قطعة أثاث تشير إلى غرفة نوم كبيرة، فهي عبارة عن سرير أنيق أو هيكل سرير بشكل مميز، ويمكن أن يكون شكل السرير الأمامي مميزًا ويعطي غرفتك شكلًا رائعًا. 
بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر دعمًا إضافيًا للاتكاء على الظهر مع قراءة كتاب جيد في السرير.




- منضدة مصممة بشكل جيد


 تعتبر طاولات النوم ضرورية مثل السرير في غرفة نومك؛ لأنه عندما تكون مستلقياً على السرير فإنك تحتاج إلى سطح قريب لوضع هاتفك وكوب من الماء. 
 
 طاولة جانبية مثالية لها سطح مصمم بشكل جيد وبعض المساحة للتخزين بجانب السرير، فضلاً عن كونها الارتفاع المناسب مقارنة بسريرك. يمكن أن يعتمد نوع المنضدة ومساحة التخزين التي تختارها على احتياجاتك وأسلوبك الشخصي.  


اقرأ أيضًا..