الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى خاطر لـ"هير نيوز": تجمعني كيماء بـ كريم محمود عبد العزيز.. ونفكر في تقديم جزء ثان من "البيت بيتي"

الإثنين 20/يونيو/2022 - 02:04 م
هير نيوز


أعرب الفنان مصطفى خاطر، عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسله الجديد "البيت بيتي" الذي يعرض هذه الأيام على منصة شاهد الرقمية، ويتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر.





نجاح فاق التوقعات


وقال مصطفى خاطر في تصريح لـ"هير نيوز": "نجاح مسلسل البيت بيتي، فاق توقعاتي بكثير؛ حيث لم أتخيل أبدًا أن يحقق كل هذا الصدى منذ انطلاق عرض حلقاته الأولى وأن يحصل على نسبة مشاهدة عالية ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة أيضا، رغم أنه يعرض على منصة رقمية، وهذا يعني أن العمل الجيد يحصل حقه مهما كان توقيت أو مكان عرضه".
وأضاف: "شعرت بالاستمتاع الشديد عند قراءتي للسيناريو، والذي جذبني بشكل كبير بسبب أسلوبه المشوق والكوميدي؛ حيث جمع ما بين الكوميديا والرعب في آن واحد، كما شعرت بالسعادة أيضًا بالتعاون من خلاله مع صديقي الفنان كريم محمود عبد العزيز والتي كانت الكواليس معه أكثر من رائعة، كما جمعت بيننا كيمياء شديدة أمام الشاشة.





جزء ثان


وعن حقيقة تقديم جزء ثان من العمل، قال: "هذه الفكرة مطروحة بقوة في الفترة الحالية وهناك اتجاه شديد لتقديم جزء ثان من العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه، وأيضًا مطالبة الجمهور بهذا الأمر، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن التفاصيل قريبًا".




البيت بيتي


مسلسل "البيت بيتي" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، إلى جانب ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، عابد عناني، سامي مغاوري، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads