الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالرسوم المتحركة «جوجل» تحتفل بعيد الأب

الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:13 م
هير نيوز

احتفل محرك البحث "جوجل" بعيد الأب عن طريق نشر صور متحركة تعبر عن العلاقة القوية بين الآباء وأبنائهم، وذلك من أجل الاعتراف والتقدير لدور الأب في الأسرة وفي حياة الأبناء.

وظهرت الرسوم المتحركة التي نشرها "جوجل" عبارة عن يدان إحداهما لطفل والأخرى للأب ويتشاركان معا فى اللعب والرسم ويمسكان بعضهما البعض بشدة للتعبير عن الروابط القوية بين الآباء والأبناء.
 
وعلقت جوجل على تلك الرسوم المتحركة التي نشرتها في عيد الأب، وقالت: «إذا كان الأب قريبا أو بعيدا، اصنع له قطعة فنية صغيرة من قلبك من خلال الرسومات التفاعلية والكروت الرقمية اليوم عيد أب سعيد».

ومن الجدير بالذكر أن عيد الأب هو احتفالا عالميا يتم الاحتفال به في أيام مختلفة من شهر يونيو وذلك أجل تكريم الأب ودوره في الحياة لأبنائه، ويتم الاحتفال بعيد الأب في العديد من الدول الغربية والعربية في يوم 20 يونيو، بينما تحتفل بعض الدول الغربية فى 21 يونيو، والبعض يحتفل بهذا اليوم فى الأحد الثالث من شهر يونيو نسبة لسيدة أمريكية أرادت تكريم والدها.

وكانت امرأة تدعى يوم سونورا لويس سمارت دود، هي صاحبة فكرة تخصيص يوم الاحتفال بعيد الأب، وهي أمريكية من ولاية ميتشيجان، وبدأ الاحتفال به فى عام 1910.

وجاءت تلك الفكرة لها بعد أن استمعت سونورا إلى موعظة دينية فى يوم الأم وجاءت لها فكرة تكريم والدها نظرا لوفاة والدتها وهي صغيرة وقام والدها بتربيتها هي وأخواتها.

وقدمت سونورا خلال الحفل تكريم لوالدها والقت كلمة تطالب بها بتخصيص يوم للاحتفال بالأب، وأيدت هذه الفكرة بعض الفئات، وبالفعل تم تحديد الاحتفال بعيد الأب.

اقرأ أيضًا..

ads