السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابتزاز ومحاضر شرطة».. معلومات صادمة حول علاقة طالبة جامعة المنصورة بالقاتل

الإثنين 20/يونيو/2022 - 06:07 م
هير نيوز

تفاجأ رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بحادث مفجع يقشعر له الأبدان، حيث قام طالب من جامعة المنصورة بذبح زميلته أمام أسوار الجامعة بالتحديد أمام بوابة توشكى بطريقة وحشية وعلى قارعة الطريق أمام أعين المارة و وسط ذهول من الجميع.


 


والد الطالبة نيرة أشرف

وكشف أحد أصدقاء والدها تفاصيل مثيرة وصادمة عن وفاة الطالبة حيث قال: "والد الطالبة لم يكن يعرف أي شيء عن ما حدث لها، وعرف عن طريق الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا".


 


علاقة القاتل بـ نيرة أشرف

وعن الشاب أكد صديق والدها، أن هذا الشاب سبق وتقدم لخطبتها، وهو زميلها في الجامعة، لكنها رفضته، وهو ما تسبب له في صدمة كبيرة، وقرر الانتقام منها، حيث قال: "الشاب تقدم لخطبتها أكثر من مرة، ولكن أهلها كانوا يرفضونه بشكل مستمر، هو شاب عنيد، وبينه وبين أسرة تلك الطالبة العديد من المحاضر والمشاكل".

 

وتابع: "المشكلة بين أسرة البنت والبنت ذاتها من طرف وهذا الولد من طرف آخر قائمة منذ فترة ليست بالقصيرة، والولد قرر قتلها، فطعنها في بداية الأمر في صدرها، ثم قام بذبحها أمام أسوار الجامعة".


 


ابتزاز القاتل لـ نيرة أشرف

وأضاف: "الشاب كان دائم الاحتكاك بتلك البنت، وكان يستخدم السوشيال ميديا من أجل ابتزازها عن طريق الصور المسيئة وما شابه ذلك، ولكن الشرطة تدخلت من أجل إيقاف هذا الأمر".

 

واستطرد والد صديق الضحية: "تواصلت مع والدها للحديث معه في أوقات سابقة عن أفعال هذا الشاب، ولكنه كان يؤكد أنه يرفض أن يزوج ابنته لهذا الشاب، وأنه قام بعمل عدد من المحاضر ضده في أقسام الشرطة".

 

رد فعل الأب 

وأردف: "شاهدت الفيديو وكان صادما بشكل غير عادي، وأتمنى أن تحصل على حقها وأن يتم القصاص من هذا الشاب".

 

واختتم: "الشاب سبق وهدد البنت وأسرتها في مرات عديدة، وكانت دائمًا الأسرة تلجأ للشرطة، والبنت كانت دائمًا ملتزمة بعملها فقط، ولم نرى منها أي شئ مسئ على الإطلاق".

 

فيديو حادث ذبح الطالب لزميلته

فيديو الحادث انتشر كالهشيم في النيران، حيث تداول المستخدمون مقطع فيديو للحظة ذبح الطالب لزميلته، حيث ذبحها القاتل بدم بارد، ولكن سرعان ما حاول البعض التدخل وإبعاده عنها ولكن بعد فوات الأوان، وكانت الفتاة قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

المستخدمون عبر السوشيال ميديا تداولوا منشورا يشير إلى أن الطالبة ظلت على قيد الحياة بعد ذبحها ووصلت المستشفى وهي على قيد الحياة ولكن في حالة خطرة، ولكن خرجت بعض التقارير الصحفية لتنفى ذلك المنشور وفق مصادر خاصة داخل مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة.


وصول الضحية جثة هامدة للمستشفى

وشددت التقارير الصحفية على أن طالبة جامعة المنصورة وصلت إلى مستشفى الجامعة جثة هامدة، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى، لتكون تحت تصرف النيابة العامة، وأن الطالب تم القبض عليه وهو مصاب بكسر في عظمة الأنف وتم إجراء له الإسعافات الأولية.

 

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م.ع.م" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى "ن. أ. أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

 

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها


ads