الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. حقيقة ارتباط "حورية فرغلي" واتهام "محمد رمضان" بالتحريض على القتل و"مجدي شطة" يهدد ابن شعبان عبد الرحيم

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:01 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية، محركات البحث على جوجل والتريند عبر السوشيال ميديا، بعد أن حازت على اهتمام كبير من الجمهور الذين تفاعلوا معها، ويرصد "هير نيوز" أبرزها عبر "نشرة أهل الفن" في السطور التالية.


حقيقة ارتباط حورية فرغلي


أثارت الفنانة حورية فرغلي، جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، بعد إعلان ارتباطها من خلال تعليق لها على أحد متابعيها الذي وجه له سؤال حول إذا كانت مرتبطة أم لا، لترد عليه، قائلة: "للأسف".
وسرعان ما تنقل الخبر ما بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار الفنية، لتعود الفنانة وتنفي الخبر بعد ساعات مؤكدة أنها كانت تمزح مع المتابع ولم تتوقع أن يتم تداول التعليق بهذا الشكل، وأنها حين ترتبط سوف تعلن ذلك بشكل رسمي.




محمد رمضان متهم بالتحريض على القتل


تسبب حادث مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها بهدف الانتقام منها بعد أن رفضت الزواج منه، في جدل واسع عبر السوشيال ميديا؛ بسبب زيادة ارتكاب الجرائم وبطريقة وحشية، وهاجم الكثيرون الفن وبالتحديد محمد رمضان وأعماله، موجهين له اتهامًا بالتحريض على القتل والعنف، من خلال أعماله التي تنشر البلطجة والعنف، والتي تسببت في تدمير عقول الشباب والمجتمع، ورغم خروج البعض للدفاع عنه إلا أن الفنان تجاهل الهجوم عليه.


اقرأ أيضًا..



مجدي شطة يهدد ابن شعبان عبد الرحيم


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيديو مسربًا لمؤدي المهرجانات مجدي شطة وهو يهدد عصام عبد الرحيم نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم؛ حيث وجه له رسائل تحذرية وعدم الاقتراب منه، وأنه لن يسكت على أفعاله مرة أخرى؛ حيث كان يمنعه في السابق احترامه لوالده، واتهم نجل شعبان عبد الرحيم بالسخرية منه في حفلاته.




عبير الشرقاوي تهاجم مهرجان الجونة


عادت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، للهجوم على مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بعد إعلان تأجيل الدورة المقبلة له، واعتبرت هذا القرار أنه أفضل خبر سمعته مؤخرًا، قائلة: "أحلى خبر سمعته من سنة إلغاء مهرجان العري العالمي"، لتتصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إثارتها الجدل بتصريحها ذلك.


اقرأ أيضًا..


ads
ads