الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر ترفع شعار "لا للراحة" وتعود بـ"ديفيليه"

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 05:01 م
هير نيوز


"لا للراحة"، يبدو أن هذا هو أصبح الشعار الرسمي للنجمة وفاء عامر في عام 2022، والذي قررت من خلاله الظهور بأكثر من وجه على الشاشة، ليأتي هذا العام هو الأكثر انتشارًا لها في الدراما التلفزيونية.





ثلاثة مسلسلات


فبعد أن شاركت في موسم رمضان الماضي، بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، هي "جزيرة غمام"، و"راجعين يا هوى"، و"بيت الشدة"، تعود بعد أقل من شهرين بعدة أعمال أخرى سوف تمتلئ بها أجندتها في الفترة المقبلة.


وتعد أحدث هذه الأعمال هو مسلسلها الجديد "ديفيليه"، الذي تعاقدت عليه منذ أيام، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، ويشاركها في بطولته مصطفى درويش، بينما يواصل صناعه الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطاله.






مسلسل الشادر


ويأتي هذا العمل، بعد فترة قصيرة من انضمام وفاء عامر أيضًا لأبطال مسلسل "الشادر" الذي يدور في 15 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويتولى إخراجه سامح عبد العزيز، بينما كان من المفترض أن تقوم ببطولته ياسمين صبري قبل استبعادها.
وبهذين العملين، تكون النجمة وفاء عامر قد شاركت في 5 مسلسلات حتى الآن، منذ بداية عام 2022، الذي يعد "وش السعد" عليها، خصوصًا أن جميع الأعمال التي شاركت فيها كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا.





ديفيليه


مسلسل "ديفيليه" بطولة وفاء عامر، مصطفى درويش، تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، وإخراج معتز حسام، وإنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني.



ads
ads