الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رجل حقيقي».. كيف احتفلت هبة مجدي بعيد الأب| صور

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 08:21 م
هير نيوز

شاركت الفنانة هبة مجدي في احتفالات عيد الأب، حيث نشرت صورة لها برفقة والدها وهي صغيرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


وعلقت هبة مجدي على الصورة وقالت: "اسمه مجدى.. هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم .. لديه كل المكونات لرجل حقيقي (آه والله) كنت محظوظًا بهذا الرجل .. عيد أب سعيد يا مجدي في الجنة ".




ويعد يوم الأب العالمي حدث عام عالمي سنوي يكرم فيه العالم، وهو قريب من فكرة الاحتفال باليوم العالمي للرجل، لكنه عيد مخصص أكثر للآباء فقط، وليس للجميع، كأبناء في هذا اليوم يكرمون آبائهم وجهودهم غير الأنانية. ولتحقيقها منذ الولادة يتخلى الأب عن أحلامه وطموحاته بمجرد ولادة أبنائه من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، يتم الاحتفال به في معظم دول العالم، ولكن في تواريخ مختلفة.




وشهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كم كبير من منشورات الاحتفال بعيد الأب.


وعلى صعيد أخر يجدر الإشارة إلى أنه تم تكريم في الأيام السابقة هبة مجدي وفريق عمل مسلسل  "المداح" والمنتج اللبناني صادق الصبّاح والفنان أحمد عبد العزيز، وذلك كأفضل عمل فني يراعي الأسرة المصرية والعربية في عرض أقل نسبة من مشاهد التعاطي والتدخين، بناء على نتيجة لجنة صندوق مكافحة الإدمان لتقييم أعمال رمضان 2022، وذلك تحت رعاية وزيرة التضامن نيفين القباج وسعيها الدائم حول مدى تأثير الأيدي الناعمة في تكوين وتأسيس البيت العربي من خلال الأعمال الفنية، وبحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.




وكتبت هبة مجدي عبر صفحتها على انستجرام بعد التكريم :" شكرا دكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على التكريم عن مسلسل المداح".




وشارك في مسلسل المداح كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

..اقرأ أيضًا

«بصورة لطفلتها» بريانكا تشوبرا تحتفل بعيد الأب الأول لزوجها نيك جوناس


ads