الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بنت الوز" أشهر الفنانات من بنات النجوم في عيد الأب| صور

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 09:32 م
هير نيوز

هناك العديد من الفنانات اللاتي ورثن مهنة آبائهن، وأصبحن في نفس شهرتهم ونجوميتهم، واستطاعوا أن يحققوا المثل المعروف "ابن الوز عوام"، وفي عيد الأب نتذكر هؤلاء الفنانات وتستعرضهن لكِ «هير نيوز»  من خلال السطور التالية..


دنيا وإيمي سمير غانم

حققتا النجمتان دنيا وإيمي أولاد الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم شهرة كبيرة بدخولهن مجال التمثيل، بل أنهما ورثا منه أيضا خفة الظل والكوميديا، وقدما العديد من الأعمال الكوميدية سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية، كما أنهما حملا العديد من البطولات وأصبحا لهما شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي مثله.



رانيا فريد شوقي

من النجمات اللاتي عشقن التمثيل بسبب والدهم الفنانة رانيا ابنة ملك الترسو فريد شوقي، وقد أكدت في عدد من اللقاءات التلفزيونية لها أنها تعلمت منه الكثير من الأشياء والتي أضافت إلى خبرتها الفنية الكثير، ومن أبرز ما تعلمته منه هو حب المهنة واحترام كل من يعمل فيها، كما أنها احترمت مواعيد تصويرها والتزامها بالعمل.



رانيا محمود ياسين

دائماً ما تعلن الفنانة رانيا ابنة الفنان الكبير محمود ياسين أن والدها كان أحد الأسباب الرئيسية وراء حبها لمهنة التمثيل، وكانت تجده دائماً عاشقا لفنه الذي يقدمه للجمهور، كما أنه كان يقول لها أن الفن رسالة هامة وهو أحد أدوات تثقيف الشعوب، وهذا جعلها تحب الفن وتقرر أن تعمل في مجال التمثيل.



مي نور الشريف

ارتبطت مي ابنة الفنان الكبير الراحل نور الشريف بالفن من خلال والدها أيضا، فعلى الرغم من أن أمها النجمة بوسي، إلا أنها كانت تذهب من والدها إلى استوديوهات التصوير في طفولتها، وهذا ما جعلها تحب المجال أكثر من أى شيء آخر، كما أحبت مي موهبة التصوير الفوتوغرافي مثل والدها الذي كان يهواها أيضاً، وكذلك هواية قراءة الكتب.



إيمي طلعت زكريا

استطاعت إيمي ابنة الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا أن تدخل مجال التمثيل وتثبت نفسها فيه كفنانة شابة، كما أن الكثيرين يرون أنها تشبه والدها في خفة ظله، وهي دائماً تحاول أن تثبت نفسها وتؤكد للجميع أنها لم تدخل المهنة عن طريق والدها ولكن لأنها تحبها وتعشقها مثله.


اقرأ أيضًا..

«رجل حقيقي».. كيف احتفلت هبة مجدي بعيد الأب| صور



ads